أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعلن إقالة رئيس مركز ومدينة أبوحماد للإهمال

 

الشرقية يعلن إقالة رئيس مركز ومدينة أبوحماد للإهمال

كتب|  أحمد الدويري

قرر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية إقالة «حمدي نصر» رئيس مركز ومدينة أبو حماد وعودته للديوان العام وتعيين الدكتور «جلال عبد الكريم» رئيس مركز ومدينة ديرب نجم خلفاً عنه كما قرر المحافظ إحالة نائب رئيس المركز ومسؤلي النظافة للشؤن القانونية والتحقيق معهم للتقاعس في آداء اعمالهم .

جاء ذلك أثناء المرور المفاجئ لمحافظ الشرقية صباح اليوم لمركز ومدينة أبو حماد لمتابعة جاهزية مركز المدينة للتصدي لموجة الطقس المتقلب والتي أعلنت عنها هيئه الأرصاد الجوية منذ أربعة أيام والتي تستمر لفترة لاحقة و متابعة كيفية التخلص من أثار الأمطار.

و أثناء مرور المحافظ تلاحظ له عدم تواجد رئيس المركز في مكانه وغلق مبنى رئاسة المركز والمدينة وخلوه من الموظفين بالرغم من إعلان محافظ الشرقية لحالة الطواريء والتنبيه والتشديد بالتواجد والمتابعة المستمرة على مدار الساعة.

كما تلاحظ للمحافظ السوء والتدني في مستوي وأعمال النظافة في جميع أنحاء المركز وظهور تراكمات و تكدسات للقمامة على الطرق الرئيسية وبالشوارع الجانبية وعدم تفعيل غرفه العمليات الفرعية لمتابعة الأمطار و تلقي الشكاوى.

شدد المحافظ علي جميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتواجد الميداني المستمر أيام الأجازات والعطلات الرسمية وكذلك أيام الجمعه وأنه لن يقبل اي عذر للتاخر في تقديم الخدمات وانجاز المهام والتكليفات.

أكد المحافظ أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسئول في مهام عمله مما يؤدي إلى التقصير في تقديم الخدمات الواجبة للمواطنين.

واضاف المحافظ أنه لن يترك مسؤل في مكانه غير قادر على تنفيذ التعليمات وآداء مهامه وواجباته بمنتهى الأمانة والإخلاص .

مشيراً أن التواجد الميداني ومتابعة الخدمات والمشروعات وحل المشكلات وتذليل العقبات أهم معايير قياس آداء رؤساء المراكز والمدن والاحيا.

أشار المحافظ أن جولاته المفاجأة في كافة أنحاء المحافظة مستمرة لمتابعة قيام كل مسؤل بمهام عمله ومحاسبة المتقاعسين.

يذكر أن محافظ الشرقية في جوله مكوكية منذ ساعات صباح اليوم الجمعة لعدد من مراكز ومدن المحافظة لمتابعة آداء غرف العمليات الفرعية والجاهزيه والاستعداد لمواجهة الآثار السيئة الناتجة عن التقلبات الجوية التي تتعرض لها المحافظة.

 

الشرقية يعلن إقالة رئيس مركز ومدينة أبوحماد للإهمال5
الشرقية يعلن إقالة رئيس مركز ومدينة أبوحماد للإهمال2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى