أخبار الشرقيةسلايد

تعيين الدكتور جلال عبدالكريم رئيسا لمركز ومدينة أبوحماد

 

أبوحماد الجديد

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور «ممدوح غراب» تعيين الدكتور «جلال عبد الكريم» رئيس مركز ومدينة ديرب نجم رئيسًا لمركز ومدينة أبوحماد خلفًا للمهندس «حمدي نصر» كما قرر المحافظ إحالة نائب رئيس المركز ومسؤلي النظافة للشؤن القانونية والتحقيق معهم للتقاعس في آداء اعمالهم .

حيث قرر محافظ الشرقية إقالة «حمدي نصر» رئيس مركز ومدينة أبو حماد وعودته للديوان العام نظرًا للإهمال.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يعلن إقالة رئيس مركز ومدينة أبوحماد للإهمال

جاء ذلك أثناء المرور المفاجئ لمحافظ الشرقية صباح اليوم لمركز ومدينة أبو حماد لمتابعة جاهزية مركز المدينة للتصدي لموجة الطقس المتقلب والتي أعلنت عنها هيئه الأرصاد الجوية منذ أربعة أيام والتي تستمر لفترة لاحقة و متابعة كيفية التخلص من أثار الأمطار.

و أثناء مرور المحافظ تلاحظ له عدم تواجد رئيس المركز في مكانه وغلق مبنى رئاسة المركز والمدينة وخلوه من الموظفين بالرغم من إعلان محافظ الشرقية لحالة الطواريء والتنبيه والتشديد بالتواجد والمتابعة المستمرة على مدار الساعة.

كما تلاحظ للمحافظ السوء والتدني في مستوي وأعمال النظافة في جميع أنحاء المركز وظهور تراكمات و تكدسات للقمامة على الطرق الرئيسية وبالشوارع الجانبية وعدم تفعيل غرفه العمليات الفرعية لمتابعة الأمطار و تلقي الشكاوى.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى