أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعلن إنشاء مجمع تعليمي متكامل بديرب نجم

محافظ الشرقية يعلن إنشاء مجمع تعليمي متكامل بديرب نجم
محافظ الشرقية يعلن إنشاء مجمع تعليمي متكامل بديرب نجم

كتب | شادي زعبل

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية و محمد نصر عابدين رجل الأعمال بتوقيع برتوكول تعاون لإنشاء وإحلال وتجديد مدرسة ديرب نجم الإعدادية لتصبح مجمع تعليمي متكامل شاملاً من مرحلة الحضانة إلى مرحلة التعليم الثانوي وفقاً لمواصفات الهيئة العامة للأبنية التعليمية والرسومات الهندسية المعدة بمعرفتها بحضور مديري الإدارات التعليمية وعدداً من شباب المحافظة وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

أشاد المحافظ بجهود المجتمع المدني والمشاركة المجتمعية التي من شأنها أن تخلق حالة من التعاون والبناء مع الجهاز التنفيذي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية مقدماً الشكر لرجل الأعمل محمد نصر عابدين لجهوده المخلصه والبناءه في تطوير البنية اللازمة لتقديم لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب وقال نثمن دائماً على دور رجال الأعمال المخلصين والمحبين لتنمية ورخاء مجتمعاتهم .

ومن جانبه أوضح السيد / محمد نصر عابدين أن رجال الأعمال تقع على عاتقهم المسئولية المجتمعية إتجاه مجتمعهم ومطالبين دائماً بالشماركة في تنمية المشروعات التي تقدمها الدولة وقال أن شباب مصر من رجال الشرطة والجيش يخدمون وطنهم بدمائهم وأقل شيء نقدمه لوطننا ان نقدم أموالنا لتنمية مشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

وعلى هامش توقيع البرتوكول قام محافظ الشرقية بإهداء رجل الأعمال محمد نصر عابدين درع وأوسكار المحافظة تقديراً لما لمسه منه من جهد مخلص لتنمية مشروعات قائمة داخل محافظة الشرقية .

الشرقية يعلن إنشاء مجمع تعليمي متكامل بديرب نجم 2 الشرقية يعلن إنشاء مجمع تعليمي متكامل بديرب نجم 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى