أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعلن البدء في توزيع 3371 كارت فيزا تكافل وكرامة

 

0 6

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تقرر بدءاً من اليوم توزيع عدد 3372 كارت فيزا جديد علي المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجاً وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتا.

أضاف المحافظ أن عملية التوزيع ستتم من خلال كافه الإدارات الاجتماعية على مستوى المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشددا على سرعة تسليم كروت الفيزا للمستحقين واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

شدد محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي إجراء اعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي ستشهد توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة علي مستحقيها.

ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، أنه ورد للمديرية عدد 271 كارت فيزا كرامة، وعدد 441 كارت فيزا تكافل ضمان وعدد 2659 فيزا تكافل بإجمالي عدد 3371 كارت فيزا تكافل وكرامة، وكذلك الأرقام السرية الخاصة بها لتسليمها للمستحقين من خلال 19 إدارة اجتماعيه بنطاق المحافظة بدءا من اليوم علي ان يتم الانتهاء من التوزيع خلال الأسبوع الجاري.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى