أخبار مصر

في 4 خطوات.. تعرف على نتائج أبحاث طلاب الإبتدائية والإعدادية 2020

 

2

نقدم لكم كيفية الحصول على نتيجة الأبحاث من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي 2020، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم البدء في إخطار طلاب الصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الاعدادي بنتائج تقييمات مشروعاتهم البحثية المسلمة إلكترونيا على منصة إدمودو التعليمية.

وتظهر نتيجة البحث باجتياز أو عدم اجتياز وبشكل تدريجي فور التقييم، وفي حالة أن البحث لم يقيم بعد، سيخطره بذلك من خلال المنصة التعليمية، والنتيجة ستضاف إلى نتيجة الفصل الدراسي الأول، وسيحصل على نتيجته بعد إضافة مجموع درجات الفصل الدراسي الثاني بنسبة 100٪ إلى درجات الفصل الدراسي الأول ليكون بذلك أنهى الطالب عامه الدراسي.

وننشر لكل طلابها من الصف الثالث الابتدائى حتى الصف الثالث الإعدادى خطوات الحصول على نتيجة البحث وهى:

1- الدخول على رابط منصة إدمودو من هنا

2- تحديد المرحلة الدراسية.

3- إدخال رمز الصف ثم كود الطالب.

4- الضغط على كلمة عرض.

منصة إدمودو التعليمية
وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى انها تلقت ما يقرب من 15 مليون بحث إلكترونيًا حتى الآن، وتخطر الوزارة الطالب عن نتيجة تقييم بحثه من خلال إشعار عبر الحساب الخاص به على منصة إدمودو، كمان يمكنه الإطلاع عليه من خلال الخطوات السابقة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى