أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعلن عن 9 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفي ويدعو الشباب للحضور

محافظ الشرقية يعلن عن 9 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفي
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

يوجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية دعوة لجميع الشباب والفتيات من مختلف الأعمار والمؤهلات للمشاركة في ملتقى توظيف الشباب بالعاشر من رمضان الذي يوفر 9 آلاف فرصة عمل أمام الشباب من أبناء المحافظة بالقطاع الخاص ..ومن المقرر تنطلق فاعلياته يوم السبت القادم الموافق 1/12/2018 بمقر دوار العاشر من رمضان .

بالتنسيق مع جمعية مستثمري العاشر وذلك تحت رعاية وحضور الأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والمستشار محمد طه وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية.

ملتقى التوظيف يوفر وظيفة مناسبة بحوافز وأجور مجزية مع تحرير عقود عمل تتضمن مزايا كالتأمين الصحي والإجتماعي لتوفير الحماية لجميع الراغبين بالعمل في القطاع الخاص بما يعود بالفائدة على تحسين مستوى المعيشة لهم وتوفير حياه كريمة.

وتيسيراً على الشباب أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية توفير وسائل إنتقال أتوبيسات أمام مبنى الديوان العام من الساعة الثامن صباحاً يوم السبت القادم لنقل الراغبين من الشباب والفتيات لحضور فاعليات الملتقى للحصول على الوظيفة المناسبة لهم .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى