أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يعين مدير لشئون الخدمة وآخر للتفتيش

محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قراراً بتكليف ن«بيل سعيد السيد» – مدير إدارة التفتيش بالديوان العام – بالدرجة الأولى التخصصية للمجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية – للقيام بتسيير أعمال مدير عام الإدارة العامة لشئون الخدمة بالديوان العام .

وذلك لحين إتخاذ إجراءات شغلها قانوناً ، بالإضافة إلى الإشراف على أعمال إدارة التفتيش ، ويأتي هذا القرار بناءاً على متابعة دقيقة لأداء العاملين داخل الديوان العام لافتاً إلى أن أداء المذكور إتسم بالتميز والجدية في التعامل مع الملفات الهامة التي أسندت إليه خلال الفترة السابقة بالإضافة إلى قدرته على تطوير منظومة العمل.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يزيل شادر على طريق بلبيس أبوحماد

كما قرر محافظ الشرقية تكليف «أحمد عبد المعبود أحمد» من العاملين بالديوان العام بالدرجة الثانية التخصصية بالمجموعة النوعية لوظائف التنمة الإدارية – للقيام بتسيير أعمال مدير إدارة التفتيش بالديوان العام ، متمنياً له النجاح في مهام عمله المكلف بها والإرتقاء بمنظومة العمل بما ينعكس على تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل .

هذا وأكد محافظ الشرقية أن هذا القرار يأتي في ضوء إعادة ترتيب العمل داخل الديوان العام وذلك بالتنسيق وتحت إشراف اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظه ، لتحسين الأداء الوظيفي للعاملين وتحقيق التميز في الخدمات المقدمه للمواطنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى