أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر منح 20 عمرة مجانية و10 مخفضة للعاملين بالديوان العام

محافظ الشرقية يُعلن إنشاء سوق حضاري بقناطر التسعة بالزقازيق
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

 

كتب | أحمد الدويري

إيماناً منه بحق العاملين في محافظة الشرقية الحصول على تكريم مقابل مايبذلوه من مجهودات وتحفيزاً من محافظ الشرقية لكافة العاملين بالديوان العام ومجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية وحثهم على بذل المزيد من الجهد.

فقد قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية منح عدد 20 عمره شاملة التكاليف من صندوق الخدمات بالمحافظة وذلك للعاملين المتميزين في الديوان ومجالس المدن والمديريات وتوابعهم وذلك طبقاً لمجموعة من القواعد والشروط المحدده .

أشار الأستاذ جمال عبد العاطي المستشار المالي لمحافظ الشرقية أنه من المقرر إختيار 20 موظف بطريقة القرعة العلنية على أن يتم الإختيار من خلال مجموعة من الشروط والضوابط والمعايير أهمها .

· أن لا يقل سن المتقدم عن 45 عاماً.

· وأن يكون المتقدم من العاملين المتميزين والمتمتعين بالسمعه الطيبة ولم يصدر ضده أحكام أو جزاءات .

· لم يسبق له التقدم للحج أو العمرة خلال العشر سنوات الأخيرة.

· أن يكون حاصل على تقارير كفاية بدرجة إمتياز خلال أخر عامين .

وأضاف المستشار المالي أنه سيتم توزيع الـ 20 تأشيرة العمرة كالتالي ( 5 عمال وسائقين – 10 موظفين – 5 من مديري المديريات ورؤساء المراكز ، فضلاً عن 10 تأشيرات أخرى بتخفيض 50 % بشرط أن لا يكون المتقدم سبق له التقديم في العمرة المجانية .

أكد محافظ الشرقية أنه يقدر ويثمن مجهودات جميع العاملين في الدواوين الحكومية التابعة لمحافظة الشرقية وأنه لن يتواني لحظة في تقديم أوجه الدعم المادي والمعنوي والتقدير لهم ليكون ذلك حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل النهوض والإرتقاء بالمحافظة العريقة محافظة الشرقية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى