أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يكلف رئيس أبوحماد سرعة الانتهاء من تطوير مدخل المدينة

في جولة لأبوحماد3

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يرافقه اللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية
و مستشار المحافظ للمشروعات بتفقد أعمال تطوير وتوسعة مدخل مدينة أبو حماد من ناحية مدينة الزقازيق.

والتي ستساهم في فك الإختناقات المرويه بتلك المنطقه والتي عانت لفترات طويلة من الإهمال و عدم الإهتمام وكذلك لإستيعاب السيارات القادمه إلي مدينة أبوحماد والمتجهه لمدينه الزقازيق.

كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو حماد بمتابعة اعمال الشركة المسند لها تنفيذ أعمال التطوير و التجميل بمدخل المدينه وازالة كافة المعوقات أمام الشركة لسرعة الإنتهاء من التنفيذ مع توفير مسارات بديلة للسيارات القادمة من الزقازيق لعدم تعطيل الحركة المرورية.

كما أشرف المحافظ بنفسه علي أعمال إزاله السلالم والتلتوارات المقامه بالمخالفه على حرم الطريق بعزبة رجب بمدخل المدينة والتي تمثل عائقاً أمام أعمال تطوير وتجميل مدخل المدينة, وذلك تنفيذاً لخطة المحافظة لإعادة الوجة الجمالي والحضاري لمدنها .

كما قام محافظ الشرقية بتفقد أعمال رصف و تطوير شارع عمرو بن العاص بمدينة أبو حماد للتأكد من نقل محولات الكهرباء من الشارع والتي كانت تمثل عائقاً أمام تنفيذ الأعمال بالمحور المروري الجديد.

وجه المحافظ رئيس المدينه بسرعة الإنتهاء من تنفيذ خط الطرد بشارع عمرو بن العاص لتوفير مشروع صرف صحي آمن وسليم للمواطنين.

واختتم المحافظ جولته بمدينة أبو حماد بتفقد أعمال توسعة خليج الشون بعد أن إنتهت هيئة المساحة من الفصل في الملكيات الخاصة بتلك المنطقة لإقامة المحور المروري الجديد من مدخل العراقي حتى المدرسة الثانوية ليساهم وبشكل كبير في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة.

في جولة لأبوحماد2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى