أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يلتقي أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان

 

الشرقية يلتقي أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان
محافظ الشرقية يلتقي أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان

كتب | أحمد الدويري

قام اليوم الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بزيارة لمقر جمعية مسثمري العاشر من رمضان بحضور دكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان والمهندس عبد المنصف الرفاعي رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والدكتور محيي حافظ نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس المكتب التنفيذي وعدد من المستثمرين وأصحاب الشركات.

للتعارف ومد جسور التعاون بين المحافظة والجمعية وللإستماع لكافة المقترحات والرؤى المختلفة للتواصل مع الجهات المعنية والعمل على تهيئة الأجواء لخلق بيئة إستثمارية مناسبة تساهم فى ضخ مزيد من الإستثمارات و إزالة كافة المعوقات التى تواجه الإستثمار بالمدينة، والمساعدة فى حل مشكلات المستثمرين لتحسين بيئة الأعمال ومناخ الإستثمار لدفع عجلة العمل والإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب لتحقيق التنمية المستدامة وبناء إقتصاد مصر الجديدة .

أكد محافظ الشرقية أن مدينة العاشر من رمضان تعد أكبر قلعة صناعية بمصر وتضم أكثر من 2400 مصنع وتوفر أكثر من 400 ألف فرصة عمل مباشرة ، مشيراً إلى أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع الإستثمار وتسعى جاهدة لتهيئة الأجواء لتشجيع الإستثمار وإتاحة الفرص الإستثمارية أمام المستثمرين لخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى معيشة المواطنين .

وخلال اللقاء إستمع المحافظ لعرض مفصل لمشاكل وإحتياجات المدينة ومنها إعادة تطوير وتأهيل الطرق والبنية التحتية وسرعة الإنتهاء من تنفيذ مشروع مستشفى العاشر من رمضان وإقامة بنك دم لمواجهة أي حالات طارئة وإنشاء جامعة أهلية لتقديم تعليم جيد لأبناء المدينة ، وتزويد المدينة بأتوبيسات للنقل الداخلي بالتنسيق مع الجهاز ، وتكثيف التواجد المروري داخل المدينة لضبط تعريفة الركوب وكذلك دعم الصناعات الغذائية وتهيئة الأجواء المناسبة للعمل على تشجيع الإستثمار بها والإستفادة من الوحدات الصحية المتواجدة بالمدينة ولتقديم خدمة صحية وعلاجية لأبناء المدينة والمترددين عليها .

ووعد المحافظ بدراسة كافة المطالب مؤكداً دعمه الكامل لمدينة العاشر من رمضان وتجديد اللقاء بهم بصفة شهرية بجدول أعمال محدد لحل كافة المشاكل والمعوقات .

وأكد الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان ، أن زيارة محافظ الشرقية تهدف إلى تهيئة المناخ الجاذب للاستثمار ، وإزالة المعوقات،أمام المستثمرين لتجشيع الإستثمار وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب لتحقيق التنمية المستدمة وتحسين مستوى الإقتصاد المصري ، بالإضافة إلى إستعراض مشاكل أهالي المدينة بقطاعات التعليم والصحة والمرور والطرق والنقل.

الشرقية يلتقي أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان5
محافظ الشرقية يلتقي أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان
الشرقية يلتقي أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان2
محافظ الشرقية يلتقي أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى