أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يناقش الموقف التنفيذي لمشروع مستشفى المعلمين بالزقازيق

36347141 1761542803933441 5642177916893659136 n
محافظ الشرقية يعقد اجتماع لمناقشة مشروع مستشفي المعلمين

كتبت | عبير البشبيشي

عقد اليوم محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» إجتماعا بمبني المحافظة، وذلك لإستعراض الموقف التنفيذي لمشروع مستشفى المعلمين بالزقازيق.

جاء ذلك بحضور اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية، والأستاذ «رمضان عبد الحميد» وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذ «محسن لطفي» رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالشرقية، والدكتور «هشام مسعود» وكيل وزارة الصحة ،والمهندس «حامد علي حامد» وكيل وزارة الإسكان، والمهندس «محمد مدكور» مستشار المحافظة للشئون الهندسية ،والمهندسة «نبيلة حسني» مدير الإدارة الهندسية بالديوان العام.

دار الإجتماع حول بحث ومناقشة آلية إدارة وتجهيز وتشغيل مستشفى المعلمين بالزقازيق لتساهم وبشكل كبير في تقديم خدمة صحية وعلاجية للمعلمين وكذلك للمرضى المترددين على المستشفى،.

حيث أشار المحافظ إلى أنه عند دخولها الخدمة الفعلية ستساهم في إحداث طفرة في قطاع الصحة وتخلق تنافسية في تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء الشرقية .

وخلال الإجتماع إستعرض المحافظ التصورات والسيناريوهات المقترحة لإدارة وتشغيل المستشفى و موقف إنشائها منذ البداية حتى الآن والتأكد من إزالة كافة العقبات أمام تنفيذ المشروع فيما يتعلق بالجهاز التنفيذي من كهرباء ومياه وصرف صحي وخلافه للمساهمة في تشغيل المبنى حتى يرى النور ويقدم خدمة صحية وعلاجية للمعلمين وللمرضى المترددين على المستشفى .

الجدير بالذكر أن مستشفى المعلمين بالزقازيق مقام على مساحة 2160 متر مسطح و يضم «بدروم + أرضي + خمس طوابق» ويتسع إلى مايقرب من 135 إلى 150 سرير وسيقدم خدمة صحية وعلاجية للمعلمين بسعر المؤسسة العلاجية .

زر الذهاب إلى الأعلى