أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يناقش تطوير مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان

الشرقية يناقش تطوير مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان

كتب | أحمد الدويري

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمكتبه بديوان عام المحافظة أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان برئاسة الدكتور« سمير عارف» رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وذلك لمد جسور التعاون بين المحافظة والجمعية وللإستماع لكافة القترحات والرؤى المختلفة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المدينة والتواصل مع الجهات المعنية ، وكذلك العمل على تهيئة الأجواء المناسبة لخلق بيئة إستثمارية صالحة للإستثمار وضخ مزيداً من الإستثمارات لتحسين مستوى الإقتصاد ودفع عجلة العمل والإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب للحد من ظاهرة البطالة .

تطرق اللقاء إلى مناقشة آليات تطوير ورفع كفاءة مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان لتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لأهالي المدينة .

أكد محافظ الشرقية أن مدينة العاشر من رمضان تعد أكبر قلعة صناعية بمصر وتضم أكثر من 2500 مصنع وتوفر أكثر من 500 ألف فرصة عمل مباشرة مشيراً إلى أن الدولة تشجع الإستثمار وتعمل على تهيئة المناخ المناسب لجذب مزيداً من الإستثمارات لإتاحة فرص عمل حقيقية للشباب .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى