أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يهنئ مدير الأمن بمناسبة احتفالات الشرطة

 

الشرقية يهنئ مدير الأمن بمناسبة احتفالات الشرطة

 

كتب | أحمد الدويري

في إطار الإحتفالات بالذكرى الــ67 بأعياد الشرطة قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد و العقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة بزيارة مقر مديرية أمن الشرقية لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفالات بذكرى أعياد الشرطة للواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وذلك في حضور القيادات الشرطية بالمديرية.

أشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والإستقرار ومواجهة الإرهاب ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءاً لهذا الوطن .

وقال المحافظ اليوم نتذكر الوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية مؤكداً إعتزازه بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهه الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفاني …” ودعا الله أن يحفظ مصر وشعبها العظيم من كل مكروه وأن تظل راية الوطن مرفوعة خفاقه أمد الدهر.

وفي ختام الزيارة أهدى محافظ الشرقية درع المحافظة للواء مدير الأمن تقديراً لجهوده في الإرتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الشرقية .

 

الشرقية يهنئ مدير الأمن بمناسبة احتفالات الشرطة10
الشرقية يهنئ مدير الأمن بمناسبة احتفالات الشرطة9
الشرقية يهنئ مدير الأمن بمناسبة احتفالات الشرطة6

الشرقية يهنئ مدير الأمن بمناسبة احتفالات الشرطة5
الشرقية يهنئ مدير الأمن بمناسبة احتفالات الشرطة4
الشرقية يهنئ مدير الأمن بمناسبة احتفالات الشرطة2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى