أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يوجه بفحص قرار وقف معاش تكافل وكرامة لـ 500 مستفيد من أهالي مشتول السوق

 

الشرقية يوجه بفحص قرار وقف معاش تكافل وكرامة لـ 500 مستفيد من أهالي مشتول السوق

 

 

كتب | أحمد الدويري

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بفحص قرار وقف معاش تكافل وكرامة لـ 500 مستفيد من أهالي مدينة مشتول السوق بعد أن صدر قرار بوقف المعاش لهم مؤكداً أن من له حق سيأخذه وذلك بعد قيام مديرية التضامن الإجتماعي ببحث كافة الطلبات المقدمة وإجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة لبيان المستحق من غيره ، جاء ذلك خلال لقائه بأهالي مدينة مشتول السوق أثناء جولته المفاجئة اليوم لتفقد عدداً من المنشآت الصحية والتعليمية والشوارع الرئيسية للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

كما وجه المحافظ بدراسة طلبات أصحاب المخابز الحاصلة على تصريح ولم يصدر لها أمر تشغيل من مديرية التموين حتى الآن وإعداد تقرير للعرض عليه مؤكداً على ضرورة تواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالشوارع للتعرف على إحتياجات ومشاكل المواطنين ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق كل مركز ومدينة وإلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد لها لنهو المشروعات ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

ووجه المحافظ ببحث شكوى لأولياء أمور يتضررون من نقل أبنائهم لمدرسة أبو سالم الإبتدائية للغات لمدرسة المُنير مؤكداً على إتخاذ اللازم طبقاً للقانون .

 

الشرقية يوجه بفحص قرار وقف معاش تكافل وكرامة لـ 500 مستفيد من أهالي مشتول السوق4
الشرقية يوجه بفحص قرار وقف معاش تكافل وكرامة لـ 500 مستفيد من أهالي مشتول السوق2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى