ثقافة و فن

محامي تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل حبسه في قضية محمد فؤاد

 

تامر عبد المنعم بعد طلاقه من زوجته
تامر عبد المنعم

 

كشف معروف صبري، محامي الفنان تامر عبد المنعم، تفاصيل الحكم الصادر بحق موكله بالحبس 3 سنوات، مؤكدا أنه بعد تداول الخبر على شبكات التواصل الاجتماعي، حول تأييد حكم الحبس الصادر من جنح مستأنف الدقي بخصوص النزاع القائم بين عبد المنعم والفنان محمد فؤاد، وجب إيضاح الأمر.

وقال صبري: “هذا الحٌكم ليس نهاية المطاف، فنحن بانتظار أسبابه لتقديم الاستشكال لإيقاف التنفيذ، والبدء في إجراءات النقض”.

وأضاف أن الفنان تامر عبد المنعم متواجد حاليا خارج مصر، حيث يقوم بتصوير برنامج جديد منذ 4 أيّام، وسوف يعود خلال الفترة المقبلة إلى القاهرة.

وأشار إلى أن هذا النزاع القائم بين الفنانين نزاع حول شيكات مرتبطة بعمل فني (مسلسل الضاهر) والذي توقف بعد سحب تراخيصه، وتصاريحه من الرقابة على المصنفات، وأن الفنان تامر عبد المنعم بدوره كمؤلف للعمل قام بتعديل كافة الإصلاحات الواردة على السيناريو، وهو يشير إلى أن الرقابة ستوافق مجددا على العمل، وبالتالي تم استخراج كافة التصاريح والتراخيص اللازمة، وبات استئناف التصوير وشيكا.

وواصل المحامي:” الشيكات موضوع الخلاف صادرة كما نوَّهنا، بسبب عمل فني وهي صادرة من حساب شركة ماركيز هاوس، المملوكة للفنان تامر عبد المنعم بصفتها الشركة المنتجة للعمل، والمنفذة له”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى