ثقافة و فنسلايد

“الخيانة وجعتني” تفاصيل محاولة مي حلمي الانتحار

محاولة مي حلمي الانتحار
محاولة مي حلمي الانتحار

محاولة مي حلمي الانتحار.. تحدثت الإعلامية مي حلمي، عن تفاصيل محاولة انتحارها بسبب أزمة عاطفية، مؤكدة أنها لم تنتحر ولكنها حاولت الانتحار.

وذلك خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم الجمعة.

تفاصيل محاولة مي حلمي الانتحار

وقالت إنها حاولت الانتحار ولم تنتحر وكتبت رسالة اعتذار لأمها وأهلها، متابعة أن الخيانة كانت السبب الرئيسي للانتحار وكنت في حالة ضعف شديدة وقتها.

وأكملت الإعلامية مي حلمي، أنه بعد ذلك ندمت جدا وحاولت انجح مع زوجي الأول لكن لم يحدث هذا الأمر وتعرضت للخيانة منه.

فيما قالت مي حلمي، بشأن أنها أجهضت حملها وخسرت تؤم وقت اختلافات مع خطيبها، قائلة :”محصلش الكلام ده”.

و تابعت حلمي، أنه :”محصلش الكلام ده وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني”، لافتة إلى أن كرمتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.

واستطردت الإعلامية مي حلمي، أنه :”محافظتش على كرامتي ومش هبقى أم بعد كده “.

وأعلنت الإعلامية مي حلمي، لأول مرة عن السبب الحقيقي لإلغاء فرحها الأول، وأكدت أن هناك شائعات كثيرة خرجت في هذه المرحلة الصعبة من حياتها.

وقالت حلمي، إنه ما يتردد بأنني شتمت أم العريس لما رفض يمضي على القائمة أمرا غير صحيح تماما، متابعة أنه :”محصلش الكلام ده، وهو اللي سبني في الفرح، والفرح باظ”.

شاهد أيضًا: أول تعليق للفنان ياسر جلال عن مشهد الموبايل المقلوب في ضل راجل

وتابعت الإعلامية، أنه :”بعد كده رجعت لها وجيت على كرامتي”، لافتة إلى أنها ندمانه على عودتها له بعد كل ما حدث

وأكدت أن ما يتردد بشأن أنها أجهضت حملها وخسرت تؤم وقت اختلافات مع خطيبها، قائلة :”محصلش الكلام ده”.

وأضافت حلمي، أنه :”محصلش الكلام ده وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني”، لافتة إلى أن كرمتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.

وتابعت الإعلامية مي حلمي، أنه :”محافظتش على كرامتي ومش هبقى أم بعد كده “.

حلمي

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى