أخبار الشرقية

محلي الشرقية يبحث فوضي السرفيس والتاكسيات

j

بحث المجلس المحلي لمحافظة الشرقية برئاسة المحاسب احمد فؤاد رئيس المجلس وحضور العميد سعيد طعلت رئيس المرور بالشرقية أسباب زيادة تعريفة ركوب سيارات السرفيس والتاكسيات داخل مدينة شبين الكوم ومشكلة الخطوط الداخلية بالمحافظة وعدم الالتزام بقرار المحافظ.

من جانبه تساءل عاطف مغاروى عضو المجلس عن سبب عدم تدخل إدارة المرور لوقف هذا الاستهتار والتسيب لرفع المعاناة عن المواطنين. وأضاف العضو أن مشروع السرفيس هو الذي يحدد التعريفة وليس السائقون من تلقاء أنفسهم، حتي أصبح سائق السرفيس يتحكم في الراكب خصوصاً خط شبين الكوم ــ ميت خلف الذي يعج بالمستشفيات والمدارس، وطالب العضو بوجود وسيلة ضغط علي سائقي السرفيس لوقف هذه التجاوزات.

وأكد رئيس المجلس المحلي أن ما يحدث يعد تجاهلا متعمدا لقرارات المجالس المحلية والمحافظة وأصبح السائق في اتجاه والمرور في اتجاه آخر. وأوصي المجلس بتشكيل لجنة علي مستوي عال من المجالس الشعبية بهذا الخصوص ومناقشة هذا الموضوع مع التنفيذيين والمحافظ وعمل جلسة مشتركة مع مجلس محلي المدينة والمركز في حضو مسئولي المرور والمواقف لاتخاذ قرار في هذا الموضوع الحيوي ونطالب بتكثيف الحملات للرقابة علي السرفيس والتاكسيات من قبل المرور.

المصدر:الوفد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى