أخبار الشرقيةمجلس النواب

محمد السخرى : مهمتنا تحولت ﻹقناع الناخبين بالنزول .. وترشحت لتحويل مصر إلي دولة متقدمة

محمد السخري

كتب: أشرف صبحي

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الكشوف النهائية للمرشحين بالدائرة الـ 12 ومقرها مدينة الحسينية، والتى تضم مراكز الحسينية ومنشأة أبو عمر وصان الحجر.

وجاء المرشح “محمد عبده السخرى” ابن مركز صان الحجر،  32 عاما،  والذى يعد أصغر مرشحى دائرة الحسينية سنا رقم 9 فى الكشوف اﻹنتخابية وحصل على رمز الأتوبيس.

 وصرح “السخرى” بأنه فى ظل الوضع الاقتصادى المتدنى للبلاد أصبحت معاناة المواطنين لا حدود لها، وخاصة الفلاحين الذين عبروا عن غضبهم من تجاهل الدولة تجاههم وعدم الحصول على حقوقهم، وأنهم أصبحوا الفئة الأولى المهمشة فى البلد، على حد قوله.

وذكر أنه عندما يتم عقد اجتماعات مع المواطنين، يقولوا “مش هننزل كدا كدا مش هنستفيد أي حاجة، والمرشح اللى هينجح مش هنشوفه تانى ووضعنا المعيشى لا يشجعنا للنزول والبلد نسيتنا هنفتكرها احنا؟!”.

وأضاف السخرى “أصبحت مهمتنا هي إقناع الناس للنزول للانتخابات وشرح الوضع الحالي للبلد لهم، بدلا من توضيح البرنامج الانتخابي لهم، والتأكيد على أنهم لابد أن يساعدونا وأن يقفوا بجوارنا، وأن مجلس النواب سيحل لهم العديد من المشاكل”.

وقال السخرى، ترشحت من أجل ان تتحول مصر من دولة نامية إلى دولة متقدمة، وﻹصلاح البلد والقضاء على الفساد، بالإضافة إلى استعادة قيمة الفلاح المصرى وعودة حقوق الفلاحين الذىن يعيش بينهم ويعرف كل معاناتهم ؛ فهو منهم وسيشعر بهم، على حد قوله، وأكد أنه سيعمل على عودة حقوق البسطاء والمهمشين وخاصة من أهالى مراكز شمال الشرقية.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى