أخبار الرياضة

محمد صلاح يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام اليونان

محمد صلاح

أبدى محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، سعادته بمستوى المنتخب خلال معسكر سويسرا الإعدادي لمونديال 2018 بروسيا، رغم الخسارة أمام منتخبي البرتغال واليونان وديًا.

وكان المنتخب الوطني قد خسر أمام اليونان بنتيجة «0-1»، اليوم الثلاثاء، لتكون الخسارة الودية الثانية له، بعد الخسارة من البرتغال بنتيجة «1-2»، الجمعة الماضية، في أولى مباريات المعسكر.

وغاب «صلاح» عن مباراة اليونان، حيث جلس على دكة البدلاء طوال أطوار المباراة، حيث سعى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، لتجربة عدد كبير من العناصر التي لم تشارك في مباراة البرتغال.

وقال «صلاح»، في تصريحات لقناة «أون سبورت»، عقب لقاء اليونان، اليوم: «كلا المباراتين كانتا مهمتين بالنسبة لنا، حيث كانت التجربة جيدة بشكل عام، وجميع اللاعبين شاركوا».

وتابع: «كوبر سوف يقوم الأن بتقييم أداء كافة اللاعبين خاصة الجدد منهم، وأتمنى أن تكون تجربة معسكر سويسرا جيدة ومفيدة للجميع».

وأردف: «كنت أتمنى أن تكون مدة المعسكر أطول، ولكني سعيد رغم ذلك بالمستوى العام والنتائج التي قدمناها».

وعن رأيه في مشاركة المنتخب المقبلة بمونديال روسيا، قال «صلاح»: «أثق في قدرتنا على تقديم مستوى جيد بالمونديال».

https://youtu.be/aYAmhKaNhYU

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى