أخبار الرياضة

محمد صلاح يوجه رسالة إلى مدربه في المقاولون العرب

محمد صلاح يوجه رسالة إلى مدربه
محمد صلاح يوجه رسالة إلى مدربه

بعث محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، برسالة مصورة إلى حمدي نوح، مدربه السابق في فترة ناشئين المقاولون العرب.

حمدي نوح، كان ضيف برنامج “آخر النهار” مع معتز الدمرداش، على شاشة قناة “النهار”، وأذاع البرنامج رسالة مصورة أرسلها له محمد صلاح أثناء توجهه لاستلام إحدى الجوائز.

توجه صلاح بالشكر إلى مدربه السابق، على كل ما فعله معه أثناء تدريبه بقطاع ناشئين نادي المقاولون العرب، وأوضح صلاح: “دايما فاكرك في كل اللحظات الحلوة اللي في حياتي، بأشكرك وإن شاء الله لما أنزل مصر أشوفك على خير”.

أوضح حمدي نوح أنه سعد بتلك الرسالة عندما شاهدها للمرة الاولى، مشيرًا إلى أن محمد صلاح تحدث عنه في لقاءه مع قناة CNN الأمريكية،  وحكى كيف كان يقوم نوح بتدريبه يوميا في السادسة صباحا، على المهارات الفردية وتطويره، كما قال إنه يعتبر حمدي نوح والده الثاني.

تابع أنه كان دائمًا ما يخبر محمد صلاح أنه يمنحه كل خبراته كلاعب ومدرب، لكي يضعه على أول سلم الاحتراف، حتى تعاقد معه الفريق الأول لنادي المقاولون العرب بشكل احترافي.

أضاف حمدي نوح أن عقب إذاعة لقاء صلاح مع CNN، تواصل معه العديد من الإعلاميين من دول العالم المختلفة، لكي يعرفوا كيف استطاع اكتشاف محمد صلاح.

بدوره، علق معتز الدمرداش على حديث حمدي نوح، بأنه يرى محاورته هدفا لأي إعلامي، نظرًا لأنه استطاع تطوير واحد من أفضل لاعبي العالم، وتفانى في إداء عمله لدرجة الإستيقاظ مبكرا لتدريبه في السادسة صباحًا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى