أخبار العالم

محمد صلاح يوجه رسالة مؤثرة إلى حارس الزمالك بعد إصابته بالرباط الصليبي

وجّه محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي المحترف في صفوف ليفربول، رسالة مؤثرة إلى زميله وصديقه أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق الزمالك؛ عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وجّه محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي المحترف في صفوف ليفربول، رسالة مؤثرة إلى زميله وصديقه أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق الزمالك؛ عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ونشر صلاح، عبر حسابه على تويتر، صورة له برفقة الشناوي، قائلاً: عد أقوى.

 اخفاقات مدوية مع الزمالك:

عاد أحمد الشناوي إلى نادي الزمالك في صفقة كلفت خزينة القلعة البيضاء حوالي 6 ملايين جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2014 لمدة 5 مواسم، وتوالت بعدها اخفاقات “الشناوي” مع الفارس الأبيض، حيث شارك مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2014 ولكن ودع الفريق البطولة من دور المجموعات بعدما تذيل مجموعته 4 نقاط، كما شارك اللاعب في 2 سوبر مصري مع الأبيض وخسرهما أمام الأهلي عامي 2014 بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، و2015 بنتيجة 3-2، ولقاء السوبر الوحيد 2017 والذي غاب عنه منذ انتقاله للأهلي فاز به “أبناء ميت عقبة” 3-1 بركلات الترجيح .

“الشناوي” شارك مع الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 وكان يمني النفس بتحقيق لقب قاري مع الفريق الأبيض، ولكن في المباراة النهائية أمام صن داونز الجنوب أفريقي، واصل “الحظ” فصوله البايخة مع “الشناوي” حيث مُني مرماه بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب بالقاهرة، وليس هذا فقط بل تعرض اللاعب للإصابة في الدقيقة 63 وخرج ونزل بدلًا منه محمود جنش وغاب “الشناوي” عن لقاء الإياب الذي فازه الأبيض 1-0 لكنه خسر اللقب الأفريقي.

 

الحظ يُعاند الشناوي في أمم أفريقيا 2017:

اختير أحمد الشناوي للإنضمام لمنتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون بل اختاره الارجنتيني كوبر أن يكون الحارس الأساسي للفراعنة في البطولة، ولكن الحظ لم يمهله كثيرًا وتعرض اللاعب للإصابة بعد دقائق قليلة من أول مباراة للمنتخب بالبطولة أمام مالي وغاب الشناوي عن باق مباريات البطولة ولعب عصام الحضري بدلًا منه، وحصل منتخب مصر علي مركز “الوصيف” بعد الخسارة أمام الكاميرون 2-1 في النهائي.

 

الرباط الصليبي يحرم الشناوي من المونديال:

أحمد الشناوي كان واحد من أقوي المرشحين لحراسة عرين منتخب مصر في نهائيات كأس العالم المقبلة روسيا 2018 ولكن ليس بالموهبة والمهارة فقط تتحقق الأمال والاحلام، حيث تعرض “الشناوي” للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة وقطع في جزئي في الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن الملاعب عدة أشهر للعلاج، وغيابه عن المشاركة في مونديال روسيا بشكل رسمي، ليقف القدر عائقًا أمام تحقيق حلم جديد لحارس الزمالك الشاب.

 

الخلاصة.. أن الموهبة والمهارة أحيانًا لا تكون كافية حتي تحقق كل أحلامك بل تحتاج أحيانًا نسبة من الحظ والتوفيق لتتغلب علي العقبات والصعوبات والأمور المرتبطة بـ القدر .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى