ثقافة و فن

محمد هنيدي: هذا ما أقصده بتغريدة حسام غالي

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D9%87%D9%86%D9%8A%D8%AF%D9%8A 1

نفى الممثل محمد هنيدي أن يكون قصد السخرية من لاعب النادي الأهلي حسام غالي بعد تسديدته لضربة الجزاء في مبارة كأس السوبر المصري والتي انتهت بفوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بالضربات الترجيحية بنتيجة 3:1.

وكان كابتن النادي الأهلي حسام غالي أضاع الضربة الرابعة للفريق الأحمر وسدد الكرة عالية، وكانت هذه الكرة مسار سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

وكعادته في التعليق على كل شئ علق هنيدي على كرة حسام غالي ونشر صورة من فيلمه “جاءنا البيان التالي” وكتب تعليقا عليها: كان معكم نادر سيف الدين من امام كورة حسام غالي.

الصورة بدت وكأن هنيدي يسخر من حسام غالي، لذلك قرر الممثل توضيح الأمر وقال إنه لم يقصد السخرية ووجه رسالة لحسام غالي يؤكد فيها على حبه له، فكتب عبر حسابه في موقع Twitter.

من ناحية أخرى يبدأ الممثل الكوميدي محمد هنيدي تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد” عنترة ابن ابن ابن ابن شداد” الأسبوع الجاري.

كانت اخر الاعمال السينمائية التي قدمها محمد هنيدي هو فيلم “يوم مالوش لازمة”عام2015، وشاركته البطولة ريهام حجاج وروبي، هشام إسماعيل، محمد ممدوح، هالة فاخر، سامي مغاوري، هياتم، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى