أخبار الشرقية

مدير إدارة فاقوس التعليمية لـ «الشرقية توداي» : نهاية عصر الدروس، وعودة المعلمين‏

مدير إدارة فاقوس التعليمية لـ «الشرقية توداي»  نهاية عصر الدروس، وعودة المعلمين‏

كتب | ثروت القرم

صرح «السيد مطاوع»، مدير عام إدارة فاقوس التعليمية الجديد، أنه سيبذل قصارى جهده لتنفيذ الضبطية القضائية والعمل على الإغلاق الفوري لمراكز الدروس الخصوصية وتفعيل مجموعات التقوية بالمدارس .

وتابع قائلا : «سوف أعمل على سرعة عودة المعلمين المنتدبين الملحقين على وظيفة إدارية بديوان عام الإدارة إلى مدارسهم وعودتهم إلى التدريس بناء على تعليمات الوزارة و الكتاب الدوري رقم 39 بتاريخ 12-12-2015 بشان اتخاذ اللازم نحو انهاء ندب-إلحاق – مأمورية كل معلم يعمل فى مجال التدريس و ملحق على وظيفة إدارية بديوان عام الإدارة دون حاجة فعلية إلى خدماته وعودته فوراً للعمل بالمدرسة المنتدب منها و يستستنى من ذلك الحالات المرضية المؤيدة بالتقارير الطبية المعتمدة أو المستبعدين من العمل فى التدريس» .

وعن أول قراراته أكد مدير عام الإدارة الجديد، أنه سوف يعقد اجتماعات مع رؤساء الأقسام، مقرري المواد، الموجهين الماليين، مديري المراحل للإستعداد للعام الدراسي الجديد وترتيب البيت من الداخل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى