أخبار الشرقية

مدير إدارة فاقوس يحيل مديرة مدرسة للشئون القانونية

إدارة فاقوس التعليمية تواجه الفساد بضخ دماء جديدة‏

كتب | ثروت القرم

عقد اليوم «السيد مطاوع» مدير عام إدارة فاقوس التعليمية اجتماعًا مع مديري المدارس الإبتدائية وذلك بمدرسة فاروق نجم للوقوف على حجم أعمال الصيانة ومدى الاستعداد للعام الدراسي الجديد واستقبال الطلاب والتشديد على ضرورة تنفيذ التعليمات الواردة من الوزارة.

وأكد «مطاوع» مساندته لكافة المديرين فى الإستعداد للعام الدراسي وتذليل العقبات حتى تظهر  العملية التعليمية فى صورتها المشرفة، والعمل على تنفيذ نشرات النقل فوراً .

بعدها توجه مدير عام الإدارة إلى مدينة الزقازيق لحضور إجتماع مديري الإدارات مع «محمد الشيمي» وكيل أول وزارة التعليم بالشرقية .

في سياق آخر، قرر «مطاوع» تشكيل لجنة لنقل كنترول الإبتدائية من مدرسة الشهيد محمد أحمد صلاح بلال إلى مكان آخر لحاجة المدرسة لثلاثة فصول إضافية يشغلها الكنترول مرجحا أن يكون مكان الكنترول الجديد هو مبنى شئون الطلبة .

وأوضح مدير عام الإدارة أنه قام بالمرور على مدرسة النصر الإعدادية، الخميس الماضي، و لم يجد سوى « 5 » من العاملين بالمدرسة واكتشف غياب باقي العاملين بما فيهم مديرة المدرسة لذا قرر إحالتهم للشئون القانونية نافياً ما يتردد عن قيامه بإقالة المديرة من منصبها .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى