أخبار الرياضة

مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة الزمالك مجددًا..ولا التفت للمنتقدين

مرتضى منصور

أكد «مرتضى منصور» رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك ، أنه سيواصل عمله في الدفاع عن حقوق الزمالك مهما تعرض لحروب من بعض الأشخاص الذ وصفهم بالكلاب المسعوره على حد وصفه ، والتى تريد أن تنهش فى جسد القلعة البيضاء.

وقال «منصور» خلال حفل تكريم أبطال السباحة داخل نادي الزمالك «أعلم أن الانجازات التى تحققت فى سنة ونصف فقط وهى عمر مجلس الإدارة لا ترضى الحاقدين على النادي ، خاصة بعد تحقيقي لقب أفضل رئيس نادٍ فى مصر مرتين متتاليتين».

وأضاف «في فترة رئاسته حصل الزمالك على الأفضل لعامين متتاليين وكرة اليد وتتويجها بالبطولة الإفريقية بعدما كان الفريق يصارع الهبوط، وتتويج فريق الطائرة بالدوري بخلاف التفوق الكاسح لفريق كرة القدم بالحصول على الدوري الممتاز بعد غياب طويل واحتفاظه بكأس مصر للمرة الثانية فى عهده».

ووعد رئيس الزمالك أعضاء النادي، بزيادة الانجازات من خلال فرع النادي الجديد من خلال مستشفى للأعضاء وفندق ملعب إسكواش وحمام سباحة ومبنى اجتماعي، بخلاف ملعب الاسكواش فى فرع النادي الرئيسي بجامعة الدول العربية وملعب جمباز وباليه، مع شراء 50 شاليه بشرم الشيخ لخدمة الأعضاء.

وشدد رئيس الزمالك على نيته عدم الترشح لرئاسة النادي مجددا، لأنه أثبت لكل من وقف وتآمر ضده فى عام 2005 أنه جدير برئاسة أكبر أندية مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، وحقق النجاح الذى كان يتمناه منذ سنوات طويلة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى