أخبار الرياضة

مرتضى منصور: سأرحل لو مرجعتش 10 أضعاف ملايين عبد الله السعيد

%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89 %D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1

 

بدأ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حديثه مع الأعضاء أمس عبر الإذاعة الداخلية للنادى ليتحدث معهم فى العديد من الأزمات.

جاءت بداية حديث مرتضى منصور عن أزمة عبد الله السعيد، وقال للأعضاء:«لو مخدتش قد اللى خده عبد الله السعيد 10 مرات هستقيل وهسيب النادى».

يذكر أن عبد الله السعيد حصل على 40 مليون جنيه من الزمالك ثم مدد عقده الأهلى ويوجد فى عقده مع الأبيض شرط جزائى بـ100 مليون دولار.

 

عبد الله السعيد يتقرب من الدوري السعودي

اقترب عبد الله السعيد لاعب الأهلى من الرحيل لنادى أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المفاوضات التى تمت بين الناديين من جهة وبين النادى السعودى واللاعب من ناحية أخرى.

وتشير المعلومات الواردة من القلعة الحمراء إلى أن النادى السعودى الذى يلعب له حاليا مؤمن زكريا لاعب الأهلى مُعار لنهاية الموسم الحالى رصد 3 ملايين دولار أى ما يقرب من 50 مليون جنيه لضم عبد الله السعيد الذى عرضه الأهلى للبيع مؤخرا على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

وقال مصدر فى الأهلى إن هناك عدة أندية أخرى فى الخليج ترغب فى ضم السعيد بمقابل مالى يتساوى مع عرض أهلى جدة وربما يزيد قليلاً لكن إدارة الأهلى ترغب فى بيع السعيد لأهلى جدة حتى يعود مؤمن زكريا للقلعة الحمراء لحاجة الفريق لجهوده.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى