أخبار الرياضة

مرتضى منصور يُفرط في لاعب سوبر بسبب إسرائيل

مرتضى منصور

كتب | شادي زعبل

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن نيتهم في التعاقد مع مهاجم خلال الفترة المقبلة لم تتوقف.

ويمتلك الزمالك في صفوفه عدد من اللاعبين الذين ينشطون في مركز المهاجم مثل باسم مرسي، خالد قمر، كابونجو كاسونجو، رزاق سيسه، أشيمبونج، صلاح عاشور، يوسف أوباما.

وقال منصور ـ في تصريحات لفضائية أون سبورتس في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس ـ :”قد يدخل رزاق سيسه في صفقة لاعب النجم الساحلي ولكن لا زلنا نبحث عن مهاجم لتدعيم صفوف الفريق”.

وأتم رئيس الزمالك حديثه بقوله: “رفضنا التعاقد مع المهاجم الكونغولي بيفوما لإن الشركة المسؤولة عن تسويقية إسرائيلية ولو كان الأفضل في العالم لن أتعاقد معه”.

وكانت رئيس الزمالك قد واجه اتهامات عند التعاقد مع مايوكا بالتعامل مع وكيل إسرائيل وهو ما نفاه مسؤولي القلعة البيضاء حينها.

 

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أسماء اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.

وقال مرتضى منصور، لقناة “On Sport”، “علاء الشبلي وعلي فتحي وأسامة إبراهيم ومحمد رمضان، وغالبا خالد قمر، كلهم لديهم عروض وسيرحلون، أما أحمد توفيق ومحمد إبراهيم، فإن نيبوشا المدير الفني تمسك بهما، الأمر نفسه بالنسبة لأوباما، وأنني طلبت منه ورقة برغبته في الرحيل لكن نيبوشا تمسك به”.

وتابع رئيس مجلس إدارة الزمالك: “تحفظي على محمد إبراهيم سلوكيًا وليس فنيًا، لا يصح أن يصيح في وجه نبيل محمود مدربه، لابد أن ينضبط وأن يترك وسائل التواصل ولا يركز مع المدرجات، أي لاعب يخرج عن تركيزه لن ينتج، لكن إبراهيم لن يرحل وأنا اعتذرت لسمير حلبية رئيس المصري”.

وكشف عن أن رزاق سيسيه قد يدخل في صفقة حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي، كما أن كابوريا رفض العودة للمصري؛ بسبب المعاملة السيئة التي تم التعامل بها مع اللاعب هناك.

 

https://youtu.be/G7QtePsxZns

للمزيد من الأخبار

أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الزمالك على الاتحاد

مرتضى منصور يكشف موقفه من مشاركة نجوم الزمالك مع الأهلي في أتليتكو مدريد

تعليق ناري من مرتضى منصور على دعوات «وايت نايتس» لوقفة احتجاجية بالزمالك

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى