أخبار الشرقية

مستقبل وطن ينظم اجتماعًا لوضع خطة العمل في الفترة القادمة بالشرقية

حزب مستقبل وطن
أعضاء حزب مستقبل وطن

كتبت | هدير هشام

عقدت أمانة شباب حزب مستقبل وطن بالشرقية اجتماعًا اليوم بمقر الحزب، بحضور الدكتور أحمد علاء أمين الشباب وعدد من أمناء الشباب المساعدين عن الأمانات النوعية بالمحافظة.

وقال الدكتور محمد سليم الأمين العام بـ حزب مستقبل وطن بالشرقية، إن الهدف من الدعوة للاجتماع هو فتح قنوات شرعية للاستماع لرؤية الشباب المتابع للأحداث الأخيرة، وكذلك مناقشة خططهم للانتشار على مستوى المحافظة، وكيفية استقطاب غيرهم للحزب من خلال القدوة بأن يكون كل عضو قدوة لغيره في الوطنية والعمل والحماس والجدية.

اقر أيضًا: الصحة تعلن عن وظائف بـ 3 مراكز بالشرقية

وفتح باب النقاش حول الخطط التنموية، وكيفية مساندة الدولة بكل قوة خلال الفترة القادمة حرصًا على مستقبلهم، وللحفاظ على المكتسبات التي تحققت، والمشروعات الضخمة التى أُقيمت خلال السنوات الأخيرة.

حزب مستقبل وطن بالشرقية
حزب مستقبل وطن بالشرقية

من جانبه طالب الدكتور أحمد علاء كل أمين شباب بالأمانة العامة بالمحافظة، وكافة المراكز ضرورة دعم كافة الفاعليات التي يقودها الحزب خلال الفترة القادمة، وأهمها أنشطة أمانات المرأة و ذوي الاحتياجات والتدريب والتثقيف و مجالس الشئون المحلية، بما تبذله هذه الأمانات من جهد ملحوظ.

كما أكد أمين الشباب بـ حزب مستقبل وطن بالشرقية، على ضرورة وضع رؤية في كيفية انتشار الحزب بين شباب المحافظة من خلال التواصل، والمشاركة بالفعاليات التي يمكن إقامتها في هذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى