أخبار مصر

مسلسل النهاية الحلقة 12 المهندس زين يكشف الكثير من الألغاز

مسلسل النهاية الحلقة 12
مسلسل النهاية الحلقة 12
بدأت أحداث مسلسل النهاية الحلقة 12، بالسيد مؤنس وهو يحقق مع كل العاملين بشركة “إينرجيكو” حول ما حدث فى قضية سرقة ملفات وعي مهندسين الشركة.
ويطلب أحمد وفيق من رجاله البحث عن الريس عزيز الذي يجسد شخصيته الفنان “عمرو عبد الجليل” وفى نفس الوقت كان يتوجه عمرو عبد الجليل ليسر الموظف بشركة إنيرحيكو في مخزن الفاكهة والخضراوات ويطلب من “يسر” توفير مكان آمن يختفى فيه لفترة وبالفعل يوفر له ذلك.

مسلسل النهاية الحلقة 12

ايضًا شهدت أحداث الحلقة لقاء المهندس زين، بفارس الذي يجسد دوره الفنان “محمد كيلاني” ابن الجد إبراهيم كشف الكثير من الألغاز التي كانت تدور في عقل المهندس زين.
ومن هذه الألغاز” الاتصالات التي يقوم زين مع زوجته وفارس مع والده جميعها اتصالات وهمية عبارة عن “سوفت وير” محمل عليه ذكريات.
وكانت تفاصيل المشهد الكاشف أن فارس يحدث والده أمام زين عبر الشاشة ويحدثه عن “الهدية” التى منحها الجد إبراهيم “عبد الرحيم حسن” ليوسف الشريف.
وخلال اللقاء يشعر زين أن من يحدثه ليس الجد إبراهيم وبعد اللقاء يؤكد زين لفارس أن من يحدثه ليس والده ولكنه سوفت وير محمل عليه ذكرياته ويشك زين في مكالماته هو الآخر مع رضوي زوجته “ناهد السباعي”، وتستمر الشكوك في رأسه.

مسلسل النهاية الحلقة 12

المهندس زين في تكتل الواحة تتزداد شكوكه ويشعر بأنه مراقب وتدور في رأسه الكثير من الأسئلة ويكتشف أن “سليمة” سارة عادل تراقبه أو تقوم بإلهائه عن أشياء حتى لا يفكر، ويقابل زين “فارس” محمد الكيلاني ويطلب مقابلته ويطلب منه ألا يخبر أحد بمقابلتهما معا.
يذكر أن مسلسل “النهاية” فكرة الفنان يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل النهاية

ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما.
ويحقق نسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي حيث يتصدر مسلسل النهاية منصات التواصل الاجتماعي كل يوم، لان فكرته تعد جديدة ومختلفة عن باقي المسلسلات المصرية.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى