أخبار مصر

بنت هشام سليم في أول ظهور لها بعد تحولها جنسيًا.. شاهد بالفيديو

 

بنت هشام سليم
بنت هشام سليم

قال الفنان هشام سليم في لقاء شيخ الحارة “بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كدة، وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدًا أنها تتحول جنسيًا .

وبعد عرض هذه الحلقة تصدرت نورا نجلت الفنان هشام سليم،منصات التواصل الاجتماعي، للبحث عن قصة نورا، أو نور التي تحولت من بنت إلى ولد بعد التحول الجنسي.

وفي أول ظهور لها بالفيديو في برنامج “جعفر شو” الذي يذاع عبر قناة DW،  ظهرت نورا في جسد شاب بكامل مظهر الرجولة الخارجي حيث بدانة الجسد، والشارب واللحية.

وتطرق “نور” للحديث عن العديد من التفاصيل المتعلقة بقصته منذ الطفولة، وكيف فكر في الانتحار للهروب من الصراع الداخلي الذي يرفض العيش في اسم وجسد فتاة.

وقال« نور » إنه واجه صعوبات عدة في أثناء مرحلة اكتشافه الأمر، قائلًا: “مكنتش فاهم حاجة ودورت على الإنترنت أنا عايش في مصر ومفيش الكلام ده هنا، لحد دلوقتي معرفش غير شخصين تلاتة بس اللي زيي.

واضاف: الصراحة كان في أوقات كتيرة كنت بفكر في الانتحار مكنتش حاسس إني طبيعي وحاسس إني مش عارف أعيش حياتي”.

وستكمل أنا اواجه مشكلة الآن في مصر ولا استطيع الحصول على عمل، بسبب اسمي في البطاقة الشخصية ” نورا” وأنا اعيش الآن في جسد رجل .

وترددت قبل أن أقول لوالدي نحو 18 أو 19 مرة، كنت أقف أمام الغرفة وقبل أن أطرق الباب أخاف وأعود إلى غرفتي، وفي يوم دخلت وقلت لأبي أريد إخبارك بشئ وكنت أبكي

شاهد الفيديو من هنا..

لأول مرة حوار مع هشام سليم وابنه بعد التحول الجنسي..

بنتي متحولة جنسيًا وكنت بشك في أنوثتها.. هشام سليم يروي تفاصيل تحول بنته إلى ذكر

وتابع نور هشام سليم: “مكنتش شايف مستقبل لنفسي.. لا جواز ولا شغل ولا أي حاجة.. بس اتعلمت أحب نفسي وأعمل اللي عليا، ومكنتش عايز أقول لوالدي ووالدتي أي حاجة غير لما أكون أنا عارف أنا عايز إيه”.

وكشف هشان سليم عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح نور، لأول مرة خلال استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي، ولاقى تصريحه دعم كبير من الفنانين الجمهور الذين أشادوا بتفهمه للأزمة.

كشف الفنان هشام سليم، عن تعرض ابنته نورا لعملية تحول جنسي، وأصبحت ذكرًا بعد أن كانت أنثى واسمها الآن نور.

بنت هشام سليم

وتابع هشام سليم، فى تصريحات تليفزيونية خلال استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي: “فى يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة”، مؤكدًا أن قرار ابنته بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

هشام سليم بجرأة شديدة: بنتي نورا تتحول إلى “ابني نور” .. وكيف استقبل هشام سليم هذا القرار

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونها على استكمال حياته كولد الآن، معبرًا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلاً: “عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن”.

بنت هشام سليم

وأوضح سليم أن علاقته بأبنائه كانت متوترة حينما كانوا أطفال ولكن الآن العلاقة أصبحت قوية، قائلاً: “ولادي بيحبونى ويمكن مكنوش بيحبوني زمان بس لما كبروا وعرفوني حبوني، وكانوا الأول مش بيحبوني عشان كنت بحاول أربي فيهم حاجات وأفهمهم على عادات قديمة بس مكنوش فهمنها ولما كبروا فهموها“.

وأضاف الفنان هشام سليم، أنه من الجيل الذي تربى على احترام الكبير والاستعانة بالأب في كل كبيرة وصغيرة، ولكن الجيل الحالي الذي ينتمى إليه أبناؤه لا يعتمد إلا على وسائل التواصل الاجتماعي، متابعًا: “أقدر أقول أني مش فاشل ولكن دقة قديمة بالنسبة لأولادي“.

وأشار الفنان الكبير هشام سليم، إلى أنه تزوج مرتين ولكنه مِطلق الآن، وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا ويتزوجا مرة أخرى، قائلاً: “تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها“.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى