ثقافة و فنسلايد

مسلسل لؤلؤ الحلقه 34.. أحداث وتشويق تكشف قاتل مي عمر “فمن هو؟؟”

مسلسل لؤلؤ الحلقه 34

مسلسل لؤلؤ الحلقه 34.. عرضت اليوم الحلقة الـ 34 من مسلسل لؤلؤ، على العديد من القنوات الفضائية، حيث رصدت الحلقة أحداث كشفت عن قاتل مي عمر “لؤلؤ” الحقيقي.

مسلسل لؤلؤ الحلقه 34

وقد فجر مسلسل لؤلؤ الحلقه 34 مفاجأة بشأن قاتل شخصية لؤلؤ حيث كشفت احداث الحلقة أن “مجدي” الذي بقوم بدوره الفنان إدوارد هو الجاني.

حيث عرض خلال مسلسل لؤلؤ الحلقه 34 عودة الأحداث إلى مشهد من الحلقة الأولى حيث عادت الأحداث إلى الحلقة الأولى، “فلاش باك” والتي عادت فيها لؤلؤ إلى منزلها بعد إحيائها حفلا غنائيا ناجحا غنت فيه أغنية “أنا أقوى من الحياة” لتعود بقوة بعد الظروف التي مرت بها في الفترة الماضية.

وبعد عودة لؤلؤ إلى المنزل وصعدت إلى غرفتها سمع حراس الأمن صريخها، وبعدما صعدوا إلى الغرفة وجدوها مطعونة بسلاح أبيض وغارقة في دمائها وتم نقلها إلى المستشفى.

ليسرع إلى المكان كلاً من مجدى – إدوارد، وطارق – أحمد زاهر، وإكرام – سلوى عثمان، ومروى – هدير عبد الناصر، وبودا – محمد الشرنوبى، ونهال – نجلاء بدر، وداليا – هيدى كرم، وسيد – حمدى هيكل.

تستعرض أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقه 34 دوافع كل شخص لقتل لؤلؤ سواء طارق أو داليا أو سيد أو نهال أو بودا.

وينتقل فريق من النيابة إلى موقع الجريمة، لمعاينة المكان ومعرفة أسباب الحادث والتوصل إلى الجاني.

كما يتم التحقيق مع كل المتواجدين في المستشفى، ويتم اخلاء سبيلهم وسط شكوك حولهم جميعا.

إلا أن لؤلؤ كما سبق وذكرنا أنها ستستفيق وتسرتجع لحظات تواجدها في المنزل ودخول مجدى عليها وطعنها بالسلاح الأبيض.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويعرض على العديد من القنوات الفضائية منها شبكة قنوات MBC وشبكة قنوات ON وذلك من يوميا من الأحد إلى الخميس

مسلسل “لؤلؤ” بطولة أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، نيرمين الفقي، إدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، وملك زاهر، وهدير عبدالناصر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبدالسلام.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى