توك شو

مشادة بين عماد الدين أديب ووحيد حامد على الهواء

عماد الدين أديب

كتب | شادي زعبل

وقعت مشادة كلامية بين الكاتب عماد الدين أديب والسيناريست وحيد حامد حول المصالحة مع عناصر جماعة الإخوان.

وقال وحيد حامد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد: اعتبرني أحد المغفلين اللي حضرتك نعتهم دلوقتي إنهم ضد الإخوان، واضح إن جماعة الإخوان المسلمين كلها إرهابية سواء من حمل السلاح أو من لم يحمل السلاح، مفيش واحد منهم مستعد للتوبة، أنت من كبار المثقفين وتعرف تاريخ الإخوان وخيانتهم المتكررة.

ورد عماد الدين أديب قائلاً: أنا مقولتش كده، أنا قلت من يعتقد إنه لا يوجد متعاطفين مع الإخوان مغفل سياسيًا، وبدوره اتهم وحيد حامد عماد الدين أديب بالسعي للعمل كواعظ للإخوان والتمهيد لمصالحة معهم.

ورفض أديب اتهامات وحيد حامد قائلاً: أقسم بالله لا أمهد للمصالحة، أنا بقول في شباب متعاطف مع الإخوان، لابد أن نعمل عليهم، وأنا لا أتحدث عن أعضاء التنظيم ولا من تلطخت يده بالدماء ولا المنتسب للتنظيم، والدولة مسئولة عن جهد ثقافي ووطني وتعليمي لهم لإنقاذهم، وأنا طول عمري إنسان شريف وعيب تقولي كده، وأنا مش إمعة ولا حد يبعتلي عشان أقول كلام، أنا بتكلم من عقلي وضميري.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى