ثقافة و فن

ياسمين صبرى تحصل على مليون جنيه فى برنامج رامز جلال الجديد

ياسمين صبرى

كتب | شادي زعبل

بدأ تصوير برنامج رامز جلال الجديد، والذي يحمل اسما مؤقتا رامز تحت الثلج، فى العاصمة الروسية موسكو، وذلك للعرض فى شهر رمضان المقبل،  استكمالاً لسلسلة برامج المقالب التى اعتاد على تقديمها خلال الـ 7 سنوات الأخيرة.

واختار رامز جلال روسيا لتقديم البرنامج فيها بسبب استضافتها لكأس العالم، الذى تشارك فيه مصر، وسيكون من الطبيعى إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا للمشاركة فى برنامج رياضي عن البطولة، ويصور الضيوف الحلقة فى الثلج، وبعد فزع الضيف وخوفه يخرج له رامز فى هيئة “دب” وهو الحيوان المنتشر فى روسيا ثم يخرج من ملابس الدب ليكشف عن شخصيته للضيوف.

وقالت تقارير أن صناعه واجهوا بعض الصعوبات في بداية التحضيرات والتى أجبرتهم على تقليص الميزانية مقارنة بالأعوام الأخيرة والتى كان يتم فيها رصد ميزانية خيالية للعمل، وهو ما صعّب عليهم الاستعانة بالميجا ستارز وخاصة النجوم العالميين، حيث قرر القائمون على البرنامج عدم الاستعانة بنجم عالمى لتوفير الأموال التى يحصل عليها.

واستعان رامز جلال وإدارة البرنامج بالمذيع الرياضى مهيب عبد الهادي من أجل جلب نجوم الرياضة للبرنامج خاصة وأنه تم تخصيص 10 حلقات لنجوم الكرة سواء لاعبين أو رياضيين يتمتعون بشهرة كبيرة، فيما تعد النجمة شيرين عبد الوهاب أبرز ضيوف البرنامج هذا العام، إضافة إلى الممثلة الصاعدة ياسمين صبرى التى وافقت على الظهور فى البرنامج نظير تقاضيها 60 ألف دولار بما يعادل مليون جنيه.

وقدم رامز جلال فى شهر رمضان الماضى برنامج رامز تحت الأرض الذى يقوم على دعوة الضيف لتصوير برنامج فى الصحراء مع نيشان، وعقب البرنامج يركب الضيف سيارة ويسير به السائق بسرعة جنونية إلى رمال متحركة وفجأة تغرق السيارة بمن فيها فى هذه الرمال وعندما يحاولون الخروج من هذه الرمال يرتدى رامز جلال ملابس سحلية، ويظهر للضيف كأنه سحلية حقيقية تريد قتله، وعندما يكون رامز بجانب الضيف يظهر نفسه ويكتشف الضيف أنه فى مقلب.

هل رفض محمد عبده الظهور في برنامج رامز جلال الجديد؟

بدأ الممثل رامز جلال التحضير لمقلبه الرمضاني الجديد المقرر عرضه في 2018.

وبين تكتم رامز جلال وفريق عمل البرنامج، خرجت الكثير من الأخبار، ومن بينها ما ذكره الصحفي السعودي عبد الله مخارش الذي أكد أن المطرب محمد عبده تلقى دعوة للظهور في البرنامج ولكنه رفضها، وكتب معلقا:

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى