أخبار الرياضة

مشادة كلامية بين باسم مرسي ومرتضى منصور

كلامية بين باسم مرسي ومرتضى منصور

كتب | شادي زعبل

كشف الإعلامي نصر محروس، مقدم برنامج “قلم حر”، على قناة “إل تي سي”، عن تفاصيل المشادة الكلامية التي وقعت بين اللاعب باسم مرسي ومرتضى منصور، رئيس النادي.

وقال “محروس”، إن باسم مرسي طلب من مرتضى منصور المشاركة بصفة أساسية الفترة المقبلة، ولكن مرتضى منصور قال له: “الباب يفوت جمل”، مما أثار غضب اللاعب وحدثت مشادة كلامية.

وتدخل الكابتن إسماعيل يوسف، لتهدئة الموقف وأبلغ باسم مرسي أنه في حال تقديم عرض جيد مناسب ماديا سيتم الموافقة على إعارته.

رشح رئيس نادي الزمالك، المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق لرئاسة لجنة الأندية.

وأشار رئيس القلعة البيضاء، إلي أنه يرشح طاهر لتولي رئاسة لجنة الأندية نظراً للخبرة الادارية التي يتمتع بها.

من جهة ثانية، وقع مرتضى منصور عقوبة مالية 200 ألف جنيه على محمد إبراهيم، ويوسف أوباما، لاعبى الفريق الكروى الأول، بسبب سوء السلوك في مباراة الاتحاد السكندرى أمس الأول التي حسمها الفريق لصالحه بهدفين نظيفين.

وكشف رئيس نادى الزمالك عن معاقبة إبراهيم بـ100 ألف جنيه بسبب خروجه عن النص وتحدثه بطريقة غير لائقة مع مدربه نبيل محمود، مؤكدا أن هذا هو الإنذار الأخير لإبراهيم وإذا تكرر هذا الأمر فلن يكون له مكان بالفريق، خصوصا أن الحفاظ على المبادئ والقيم داخل النادى والفريق أهم مليون مرة من الفوز بمباراة أو بطولة، وأنه لن يسمح لإبراهيم أو أي لاعب بالفريق بالتطاول على الجهاز الفنى، مؤكدا أنه وقع نفس العقوبة على يوسف أوباما بسبب تعمده الخشونة مع زميله أحمد مدبولى، مؤكدا أن تصرف أوباما يعد نوعا من الأنانية غير المرغوب فيها داخل الفريق.

وأعلن رئيس النادى عن رضاه عن أداء الفريق والفوز على الاتحاد، مشيرا إلى أن شغله الشاغل الآن هو فريق الكرة وضرورة مساندته بكل قوة، مطالبا المتربصين بالنادى وفئران البيانات بالبقاء في جحورهم لأن الزمالك قادم وقادر على المنافسة، وأن الفريق مقبل على مرحلة حاسمه وفاصلة لاستعادة الصدارة وقال: لا أشغل نفسى بأمور تافهة يثيرها المغرضون لتشتيت تركيز اللاعبين، وأثنى رئيس النادى، على أداء أتشمبونج، مهاجم الفريق مشيرا إلى أن تألقه في المباراة وإحرازه هدفين أخرس المشككين الذين اتهموا اللاعب بمعاناته من إصابة مزمنة وقال: رفضت رحيل اللاعب لثقتى في إمكانياته خصوصا أنه صفقة ناجحة كلفت النادى 3 ملايين جنيه فقط بالتقسيط،

وقال منصور: «لن نفرط في أي لاعب وإذا طلب الجهاز الفنى استبعاد أي لاعب سيتم إعارته وليس بيعه».

في سياق متصل، سادت حالة من الفرحة والارتياح داخل الجهاز الفنى بعد استعادة الفريق الأول لكرة القدم ذاكرة الانتصارات بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى التي جمعت بينهما الأربعاء بالإسكندرية، والتى على إثرها عاد الاستقرار الفنى والإدارى للفريق بعد تعثره في آخر 3 مباريات بالدورى أمام الإسماعيلى والرجاء والمقاصة. من جانبه، وجه نيبوشا، المدير الفنى، الشكر للاعبى الفريق على أدائهم أمام الاتحاد السكندرى، مؤكدا أنه يهدى الفوز لجماهير القلعة البيضاء.

وقال «نيبوشا»: «أحلم بتحقيق بطولة مع الأبيض لإهدائها للجماهير، مشددا على سعى الجميع داخل الفريق إلى استمرار الانتصارات الفترة القادمة. وقال نيبوشا: خضنا مباراة صعبة أمام خصم قوى وزاد من صعوبتها الضغوط الذي تعرض لها الفريق الفترة الأخيرة».

.وتابع: «ملعب الإسكندرية تعادلت عليه من قبل مع الفيصلى وكنت أريد تحقيق الفوز في لقاء اليوم وقد كان والقادم أصعب ولكننا نركز في كل المباريات».

وأضاف: «لكل مباراة ظروفها والفريق أدى بشكل أفضل أمام الإسماعيلى ولكن لم يحالفه التوفيق والمكسب لا يعترف باللعب والاستحواذ ووعد بتحسن الأداء في المباريات المقبلة.

واختتم المدير الفنى تصريحاته مؤكداً أنه متواجد ومستمر مع الزمالك خلال الفترة القادمة والتى يسعى خلالها لاستمرار الانتصارات. فيما أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، على أن الفريق كان في أمس الحاجة للفوز على زعيم الثغر، لرفع الضغط النفسى عن اللاعبين، وأضاف «الأداء مازال يحتاج إلى المزيد والأفضل في اللقاءات القادمة ونثق أن الأداء سيتحسن في الفترة القادمة». في شأن آخر، منح الجهاز الفنى اللاعبين راحة سلبية من التدريبات «الجمعة» بعد خضوعهم لمران استشفائى أمس على أن يستأنف الفريق مرانه غدا السبت استعدادا للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب في الجولة الخامسة عشرة والتى أجلتها لجنة المسابقات للسادس والعشرين من ديسمبر المقبل.

 

 

 

 

للمزيد من الأخبار

مشادة كلامية بين محامي وصاحب مقترح «رخصة الإنجاب» على الهواء

مشادة كلامية بين زوجة حبيب العادلي وعمرو أديب على الهواء

مشادة كلامية بين وزير الثقافة وإعلامية لهذا السبب

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى