عالم المرأة

مشروب يخلصك من بقع الوجه الداكنة في أسبوع

2016-636149215078098862-809_608x403

حلم يراود كل فتاة الحصول على بشرة صافية ونقية ،  و بصفة خاصة أن الكثيرات من النساء  يعانين من البقع البنية أو شحوب البشرة أو حب الشباب وغيرها من الأمور التي تنقص من جمالك، لكن ليس بعد اليوم، حيث يمكنك التخلص منها من خلال المشروب الطبيعي اللذيذ الذي لو اعتمدته كعلاج يومي لمدة أسبوع ، سيمنحك نتائج مثالية ، وهو عصير الجزر ؛ نظراً لما لديه من فوائد جمالية و صحية ناهيك عن طعمه اللّذيذ .
فوائده:
بسبب احتوائه على فيتامين (أ) يعدّ هذا العصير مرطّباً مثالياً للبشرة ،  فهو يعمل على منحها ملمس النعومة ومظهر اللمعان و الإشراق ، والأهم من ذلك كله أن هذا الفيتامين يساعد على التخلّص من بقع الوجه الداكنة و النمش و الكلف .
غني بمواد مضادة للأكسدة ، لذلك يعمل على تجدد خلايا البشرة باستمرار لينشّط مظهرها و يخلّصها من علامات التعب الظاهرة و البقع الواضحة .
غني بمادة الكاروتين التي تعمل على تجديد الخلايا الميتة و الأنسجة والكولاجين ، لذلك يحمي من ظهور التجاعيد ، ويخلّصك تماماً من البقع الداكنة والكلف التي تتراكم لتظهر، لاسيما عندما تتوقّف البشرة عن التجدد.
إن كنت تعانين من البقع و الندوب و الكلف ، فأنت مدعوة لشرب عصير الجزر يومياً عند الصباح و لمدة أسبوع كامل ، و بعدها ستتألّقين ببشرة مثالية و نضرة و موحدة اللون.

 المصدر

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى