أخبار الشرقية

مصرع سيدة في حريق منزلها بصان الحجر

مصرع سيدة في حريق منزلها بصان الحجر
مصرع سيدة في حريق منزلها بصان الحجر

كتب | محمد عسله

لقيت سيدة مصرعها بحروق نارية بالذراعين والجبهة وبعد احتراق جزء من مرتبة السرير بصان الحجر.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية اخطارا من  اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية يفيد بوصول بلاغ لمركز شرطة صان الحجر  من المدعو «ش.ح.ج» 42 سنة عامل زراعى ومقيم البردعية دائرة المركز بوفاة نجلته «ع» 22 سنة ربة منزل ومقيمة دائرة المركز .

و بالانتقال والفحص تبين وجود جثة سالفة الذكر مسجاه على سرير غرفة نومها ترتدي ملابسها كاملة جلباب أخضر اللون وبمناظرتها تبين وجود حروق نارية بالذراعين والجبهة وإحتراق جزء من مرتبة السرير ووجود أنبوبة غاز بذات الغرفة .

بسؤال المبلغ  قرر أنه علم بوفاة نجلته من الأهالي ولا يتهم أحد بالتسبب في وفاتها و بسؤال زوجها «م.و.ع.ا» 26 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية قرر أنه كان متواجد بأرضه الزراعية بالقرب من مسكنه  وعلم من الأهالي بوجود حريق بمسكنه وحال توجهه فوجئ بقيام الأهالي بإخماد الحريق وإصابة زوجته بحروق نارية ووفاتها ولا يتهم أحد بالتسبب في وفاتها .

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الحسينية تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى