أخبار الشرقيةسلايد

مصرع شخص وإصابة 11 من عمال اليومية فى انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية

شخص وإصابة 11 من عمال اليومية فى انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية
شهد طريق الصالحية الجديدة- القنطرة أمام قرية أبو الدهب، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل في صباح اليوم، وهو ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 1 آخرين من عمال اليومية بالمزارع بسحجات وكدمات في أماكن متفرقة بالجسم.

وقدتم نقل المصابين لمستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم نقل 6 منهم لمستشفى القنطرة غرب، وتم أيضًا التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الصالحية الجديدة.

كان قد تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بوقوع حاد نقلاب سيارة ربع نقل تقل عدد من عمال اليومية بالمزارع، وذلك بطريق الصالحية الجديدة- القنطرة أمام قرية أبو الدهب.

ووقع الحادث نتيجة لانفجار أحد إطارات السيارة، مما أسفر عن انقلابها ومصرع شخص وإصابة 11 آخرين بكدمات وسحجات.

وقد تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى الصالحية الجديدة والقنطرة لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة كما تم رفع آثار الحادث لتسيير الطريق وتسهيل حركة المرور.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى