أخبار الشرقيةسلايد

“كان فرحة الخميس الجاي ومات أمام خطيبته”.. تفاصيل مصرع “طارق فارس” الشاب الذي أبكى الزقازيق

طارق فارس
طارق فارس

خيم الحزن على أهالي مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعد وفاة الشاب “طارق فارس” في حادث سير مروع، قبل زفافه بأيام.

طارق فارس شاب محبوب من الجميع يشهد له بحسن الخلق والشهامة، والجميع كان ينتظر الفرحة بزفافه الخميس المقبل، ولكن الموت كان أقرب له من زفافه ، حيث راح العريس واثنين من أصدقائه ضحية حادث سير بعد أن دهستهم سيارة نقل ناحية كوبري شرويدة بالزقازيق.

ومن التفاصيل الصعبة في الحادث أن خطيبة الضحية شاهدت الحادث، ووقفت مكتوفة الأيدي وعجزت عن إجراء أي فعل وزوجها المستقبلي يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام أعينها، حيث قالت تحريات المباحث أن العروس نجت بأعجوبة من الموت المحقق، حيث كانت تقف على بعد خطوات منه بجوار دراجته البخارية.

صفحة طارق فارس تتحول إلى عزاء

وامتلأت صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالنعي، حيث كتب أصدقاؤه: ” البقاء والدوام لله، طارق إمام في ذمة الله، كان فرحة الخميس القادم، ونازل إجازة علشان يتجوز، ومات قدام خطيبته، ربنا يصبر أمك وأهلك يااارب، كنت ونعم الرجولة وشخصية محترمة وأخ فاضل،، في جنة الخلد باذن الله”.

وضرب أصدقاؤه به المثل في الكرم والجدعنة قائلينه: “طول عمرك يا حبيبي شقيان على الجنيه، اتغربت وبعدت عن كل حبايبك ويوم ماتنزل إجازه عشان فرحك تبقى نهايتها حادثه وموته في لحظة كده يا طارق، والله العظيم ما قادر استوعب ولا أصدق حاسس إني في كابوس، ضحكتك كانت جميلة وقلبك طيب وراجل من صغرك، كنت ونعم الجار والصاحب الجدع، يارب يصبر قلب عروستك ويصبر قلب حبايبك يارب يلهمهم ويلهمنا الصبر على فراقك يااااااااااااااارب”

وكتب صديق له معلقاً على وفاته: “إن لله وإنا إليه راجعون، كان فرحه يوم الخميس و فجاه راح للي خلقه، ربنا يرحمك يا طارق ادعوله بالرحمة والمغفرة”.

وبكلمات مؤثرة ودعه صديق آخر وقال: “مع السلامة ياعشرة عمري كسرتني ياطارق، من صغرنا واحنا مع بعض من عمر سنتين عيشنا في الدنيا سوا وكبرنا سوا واتعلمنا سوا وفرحنا سوا، في يوم لعنت الغربة اللي خديتك مني ودلوقتي الموت خدك مني، أنا عمري ما انسى إن ده أسود يوم في حياتي، ومين اللي هيكلمني ويسأل عليا، انت من يوم غربتك وانت اللي بتسأل وأنا ولا مره كلمتك، عمري في حياتي ماهنساك ولا يوم إلا اما ادعيلك، وربنا يصبرني على فراقك ويجمعني معاك في الجنة”.

فيما شيع ظهر أمس الاثنين عدد كبير من أهالي مدينة الزقازيق جنازة العريس، وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد من قبل الرجال والنساء والأطفال.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول كل من طارق فارس إمام 31 عاما، وعاطف محمد محمد وأحمد تامر محمد 25 عاما مصابين بنزيف بالمخ، وأن الأول والثاني لفظا أنفاسهما عقب وصولهما، والثالث في حالة خطرة.

وقد توصلت التحريات إلى أن المجني عليهم كانوا يقفون على جانب الطريق أعلى كوبرى شرويدة، وأثناء ذلك أطاحت بهم سيارة نقل ثقيل طائشة، فأحدثت بهم الإصابات التي أودت بحياتهم.

كما توصلت التحريات، إلى أن القدر أنقذ خطيبة المجني عليه “طارق فارس” من الموت المحقق، حيث إنها كانت تقف على بعد خطوات منه بجوار دراجته البخارية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم سائق السيارة النقل، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى لنيابات جنوب الشرقية.

فارس فارس 2 فارس 3

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى