أخبار مصرسلايد

مصرع عدد من المعتمرين المصريين بالسعودية إثر انقلاب حافلة كانت تقل 16 مصريًا

حافلة
صرح السفير عمرو محمود عباس مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، بأن القنصلية العامة المصرية في جدة تتابع عن كثب حادث انقلاب حافة تقل عدد من المعتمرين المصريين، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لأوضاع المصريين بالخارج.

حيث وقع اليوم حادث انقلاب حافلة تابعة لإحدى حملات العمرى على بعد 310 كم من مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، على متنها 16 مواطن مصري كانو متجهين لمكة المكرمة لأداء العمرة، وقد أسفر الحادث عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

وقد أتى بيان وزارة الخارجية المصرية في هذا الشأن على موقع فيس بوك كالتالي: أن القنصلية العامة تواصلت فور وقوع الحادث مع السلطات المحلية السعودية لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بنقل جثامين المواطنين المصريين المتوفين إلى أرض الوطن وللوقوف على ملابسات الحادث.

وقد تواصلت القنصلية المصرية مع السلطات المحلية السعودية فور وقوع الحادث لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بنقل جثامين المصررين المتوفين لمصر، وللوقوف على ملابسات الحادث وبيان أسبابه.

كما تواصل القنصلية المتابعة مع المصابين جراء الحادث لتقديم أوجه الدعم الممكنة لهم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى