أخبار العالم

مصمم أزياء يرفض تصميم ملابس لزوجة ترامب

%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a8

قال مصمم الأزياء الأمريكي الشهير توم فورد، إنه رفض قبل سنوات تصميم الأزياء لميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وقال فورد: “أعلم أنها ميلانيا ترامب، لكن ليس بالضرورة أن تكون هيئتها هي النوع الذي أفضل التصميم له”، وذلك وفقا لما أورده موقع “روسيا اليوم”.

وبعد اعتراف فورد أنه من مناصري الديمقراطيين، وأنه أصيب بخيبة أمل بعد خسارة هيلاري كلينتون انتخابات الرئاسة الأمريكية، قال: “حتى لو فازت هيلاري، فهذا لا يفترض أن عليها ارتداء أزيائي، أعلم أن أزيائي غالية الثمن، وأنا لا أقصد بكلامي الإهانة”.

وأكد فورد أنه صمم من قبل فستان لميشيل أوباما: “صممت فستانا لها في العام 2011، وهذا الفستان صمم لترتديه في حفل عشاء جمعها بالملكة إليزابيث الثانية في قصر باكنجهام، هذا أمر طبيعي فأنا أعيش في لندن وتصميم هذا الفستان كان شرف لي”.

يذكر أن مصممة الأزياء الفرنسية صوفي تيلليه، التي صممت أزياء ميشيل أوباما، رفضت في وقت سابق تصمم أزياء لميلانيا ترامب، وبررت رفضها بأنه نوع من الاحتجاج، ودعت مصممي الأزياء الآخرين لأن يحذوا حذوها.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى