رياضة محلية

موعد الإعلان عن مصير عقوبة شيكابالا

مصير عقوبة شيكابالا
مصير عقوبة شيكابالا

يتسائل العديد من متابعي الدوري المصري عن مصير عقوبة شيكابالا وكيف أن اتحاد الكرة لم يعلن حتى الآن بعد تخفيفها مقدار تلك العقوبة.

على جانب ذلك قال رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، المستشار عادل الشوربجي أن موعد إعلان اللجنة عن طلب الاستئناف الذي قدمه نادي الزمالك بشأن عقوبة كابتن الفريق سيكون اليوم .

وأوضح أن عقوبة كابتن نادي الزمالك والفريق الأول هي 8 شهور بجانب الغرامة بقيمة 500 ألف جنيه .

مصير عقوبة شيكابالا

واستكمل في تصريحاته لعدد من الصفحات الإخبارية والمواقع الإلكترونية أنه قد سيتم حسم نتيجة الاستئناف المقدم من قبل المارد الأبيض بشأن العقوبة خلال ثلاثة أيام تبدأ من اليوم .

الاستئناف حصلت على تقرير مراقب الزمالك والبنك الأهلي

واستكمل أنه تم منح لجنة الاستئناف تقرير مراقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي حدثت بها التجاوزات والتي شهدت تتويج الزمالك بلق الدوري والأزمة مع المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد .

وذلك عقب احتفال الأبيض بلقب الدوري.

إدارة المسابقات لم ترسل نص لائحة العقوبة للجنة الاستئناف

وقال رئيس الاستئناف أن لجنته كانت قد طلبت جزء من نص اللائحة والتي تتعلق باتحاد الكرة وعقوبات الاتحاد للاعبين المتجاوزين وأن تلك اللائحة لم تصل للجنة حتى الآن من قبل المسابقات وإداراتها.

تصريحات أحمد مجاهد ضمن حسابات لجنة الاستئناف

وعقب على تصريحات رئيس اتحاد الكرة التي قالها في أحد البرامج التلفزيونية وهو نفي سب شيكابالا له سيكون في حسابات اللجنة بكل تأكيد .

وأدرج أن الحسابات تشمل كلًا من مراقب المباراة وتقريره ومقاطع الفيديو بجانب تصريحات رئيس الاتحاد .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى