أخبار مصرسلايد

تفاصيل اعترافات المتهم في قضية مهندس الدقهلية: شربت القهوة مع أحمد ورميته في النيل

تفاصيل اعترافات المتهم في قضية مهندس الدقهلية
تفاصيل اعترافات المتهم في قضية مهندس الدقهلية

تفاصيل اعترافات المتهم في قضية مهندس الدقهلية.. بعد 11 أيام من اختفائه، عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة معيد كلية الهندسة بجامعة المنصورة، المهندس أحمد عاطف، وذلك أسفل كوبري الجامعة في نهر النيل.

تفاصيل اعترافات المتهم في قضية مهندس الدقهلية

وقد تمكنت قوات الأمن بالدقهلية من كشف لغز القضية، وتبين أن صديق المجني عليه هو مرتكب الجريمة، وقال المتهم أنه استدرج المجني عليه إلى مكان الحادث وقرر التخلص منه وألقاه في مياه النيل.

وقد أدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول الواقعة، موضحا أنه هو والمهندس أحمد أصدقاء إضافة أن الأخير كان يعطيه أموالا لتوظيفها، ووصلت لـ 680 ألف جنيه، ويأخذ أرباح كل فترة.

وأضاف المتهم، أنه تواصل هاتفيا مع المجني عليه يوم الحادث، واتفقا أن يتقابلا ليأخذ أرباحه عن شهر أغسطس، وبالفعل تقابلا وكان برفقتهم شخص ثالث، ولكنه تركهم أمام إحدى الكافيهات بجوار مركز شرطة طلخا.

وتابع أنه اصطحب المجني عليه إلى طريق المقابر ثم منه إلى طريق المنصورة الدائري، وتوقفا أمام أحد الأكشاك في الطريق لتناول فنجان قهوة معا، وبعدها عادا لاستكمال مشوارهما في اتجاه كوبري الجامعة محل الواقعة.

واستكمل المتهم: في هذه الأثناء توقفت بالسيارة في منتصف الطريق، مدعيا تعطلها، وكانت الساعة 11 مساءا، وتوقفنا في منتصف الطريق بجوار السيارة حتى الساعة 1 صباحا، وفي هذه اللحظة قررت التخلص منه ودفعته من أعلى الكوبري.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى