أخبار الرياضةسلايد

معلقي مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة 117

معلقي مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة 117
الأهلي والزمالك

كتب | شادي زعبل

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي وأفريقيا مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز بالقمة 117.

ويلتقي اليوم الأهلي والزمالك في تمام السابعة مساءً على استاد برج العرب فى إطار لقاءات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

وتعد مباراة الأهلى والزمالك المقبلة واحدة من أقوى المباريات فى ظل الصراع الكبير بينهما على تصدر جدول ترتيب المسابقة ، حيث يحتل الزمالك الصدارة برصيد 53 نقطة ومن خلفه الأهلى بـ 51 نقطة .

معلقي مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناتى أون سبورت ونايل سبورت ، وحددت إدارة أون سبورت المعلقين الذين سيقومون بالتعليق على المباراة وهما أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

بينما حددت إدارة نايل سبورت معلق المباراة والذى من المقرر أن يكون مدحت شلبى .

ترتيب الأهلي والزمالك اليوم قبل القمة

ويتصدر نادي الزمالك قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز بـ 53 نقطة بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة ويطمح الأحمر في العبور للمقدمة والتصدر .

بينما يدخل الزمالك المباراة بدوافع قوية جداً ويطمح في التربع على الصدارة والفوز بمبارة هي الأهم على مستوى الدوري والكرة المصرية والإفريقية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى