ثقافة و فن

محمد صلاح لشيرين: أحنا بنحبك وخليكي جامدة

محمد صلاح يوجه رسالة لشيرين عبد الوهاب
محمد صلاح وشيرين عببدالوهاب

 

كتبت | هدير هشام

أحيت الفنانة المصرية «شيرين عبدلوهاب» اليوم الجمعة، حفلا في القرية العالمية بإمارة دبي الخليجية، وذلك بعد تعرضه لأزمة تصريحاتها في البحرين.

وأوضحت  الفنان «شيرين عبد الوهاب» خلال حفلها، بأنها استقبلت مكالمة قبل يومين من النجم «محمد صلاح» لاعب نادي ليفربول الإنجليزي يقدم لها الدعم، قائلة «أنا صحيت الصبح من يومين على مكالمة حد بتحبوه أوي  وكلمني عشان يقولي أنتي كويسة واحنا بنحبك وخليكي جامدة .. محمد صلاح».

ويعد هذا هو الحفل  الأول لـ «شيرين عبد الوهاب» بعد إيقافها عن الغناء في مصر قبل 10 أيام، وذلك بعد أن وجهت كلمة لجمهورها بالبحرين، حيث قالت لهم: «أنا هنا أتكلم براحتي .. في مصر ممكن يسجنوني»، ما دفع نقابة الموسيقيين لإيقافها لحين التحقيق معها.

 

View this post on Instagram

 

#شيرين_عبدالوهاب للمزيد من المقاطع فلو حسابي✨ ⤵ Follow me? @be4andafter_arabs @be4andafter_arabs مساحة خالية للرعاية? . . . . . . . . . الحساب الثاني? @be4andafter_arabs2 . . . . #ترند #اكسبلور #مشاهير #دكتوره_خلود #نهى_نبيل #فرح_الهادي #مودل_روز #بثينه_الرئيسي #شيماء_علي #الهام_الفضالة #هبه_الدري #فوز_الفهد #فاطمه_الصفي #فاطمه_المؤمن #دنيا_بطمه #دانه_الطويرش #حلا_الترك #روان_بن_حسين #شيلاء_سبت #شيماء_سبت #اريج_العبدالله #الين_سليمان #جود_عزيز #شوق_محمد #اليسا #شيرين_عبدالوهاب #هيا_الشعيبي #هيا_عبدالسلام

A post shared by بيفور العرب (@be4andafter_arabs) on

زر الذهاب إلى الأعلى