أخبار الرياضة

معلومات عن مباراة الزمالك وبيراميدز الليلة

وبيراميدز

 

 

يستضيف فريق الزمالك نظيره بيراميدز، مساء اليوم الخميس 24/ 1/ 2019 على ستاد بترو سبورت بالمباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري الممتاز، ويسعى خلالها الأبيض للحفاظ على صدارة جدول المسابقة، فيما يسعى بيراميدز لتحقيق الفوز لاثبات قدرته على الصراع بشراسة على التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، خاصة بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 2/1.

موعد المباراة والقنوات الناقلة
تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في الثامنة مساء اليوم الخميس، وتنقل عبر شاشة “ON Sport”، والنيل للرياضة.

مركز الزمالك وبيراميدز بجدول الدورى
الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز في جعبته 41 نقطة، متصدرًا جدول مسابقة الدوري، بعدما خاض 16 مباراة فاز في 13 وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي يحصد 38 نقطة ويحتل المركز الثاني، بعدما خاض 19 مباراة فاز في 10، وتعادل في 2، وخسر مباراة واحدة، وتحمل تلك المواجهة طابع خاص، نظرًا لترقب جماهير الفارس الأبيض خاصة وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، هذه المباراة، فى ظل تصريحات تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز، التى أشعال بها حماس الجماهير بمطالبة لاعبي فريقه بالفوز على الزمالك بأكثر من 3 أهداف، والتنويه عن صفقة عالمية سيتم الإعلان عنها قبل موعد المباراة لتصبح مفاجأة للجميع.

ويسعى الأبيض لمواصلة سلسلة الانتصارات واقتناص النقاط الثلاثة من بيراميدز لتوسيع فارق النقاط، والاستمرار في الهيمنة على صدارة الدورى، وعقد جروس ورئيس القلعة البيضاء جلسات عديدة مع اللاعبين لتحفيزهم والتشديد على ضرورة اللعب بهدوء وعدم التسرع في اللقاء، فضلا عن عدم التركيز في التصريحات الحماسية التى أدلى بها تركي آل الشيخ قبل المباراة، وأن ينصب تركيزهم داخل المستطيل الأخضر ويسعون لتحقيق الفوز بغض النظر عن أسماء لاعبو بيراميدز.

جروس يستقر على بديل أوباما ودرس خصوصي لعماد السيد
منح جروس درس خصوصى لعماد السيد حارس المرمى، الذى سيتولى حراسة عرين الأبيض بدلاً من محمود جنش “الموقوف” بسبب الحصول على 3 انذارات، وشدد المدير الفنى على عماد السيد ضرورة التركيز والهدوء وعدم الرهبة من الخصم، وأن يقدم كل ما لديه ليعبر عن نفسه أمام الجماهير البيضاء، ويثبت احقيته في المنافسة على حراسة عرين الزمالك، كما استقر الخواجة السويسرى على بديل يوسف أوباما الذى سيغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف لينحصر في الثلاثي مصطفي فتحى ومحمود عبد العزيز زيزو ومحمد إبراهيم .

التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز
يعد التشكيل الأقرب للزمالك كالتالى.. عماد السيد في حراسة المرمى، في الدفاع حمدى النقاز ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي، في الوسط محمد إبراهيم ومحمود كهربا وإبراهيم حسن، وعمر السعيد في الهجوم.

حسام حسن يحشد أسلحته لحصد النقاط الثلاثة
في الوقت ذاته يحشد حسام حسن المدير الفنى لبيراميدز جميع أسلحته الضاربة من أجل تحقيق الفوز على الزمالك بأكثر من 3 أهداف لإعتلاء قمة الدورى، لاسيما وأن بيراميدز ضم إلى صفوفه المهاجم السورى عمر خربين لاعب فريق الهلال السعودى، والذى سيكون الورقة الرابحة أمام الفارس الأبيض، بخلاف وجود البرازيلى كينو وعبد الله السعيد ومحمد مجدى قفشة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى