أخبار العالمسلايد

حادث أليم.. إطلاق نار يودي بحياة شاب من مشاهير عالم “تيك توك”

تيك توك
تيك توك

فارق “أنتوني باراخاس” أحد مشاهير موقع “تيك توك” الحياة بعد إطلاق النار عليه في إحدى دور السينما في كاليفورنيا، وقد مات مُتأثراً بجراحه.

حدث هذا الحادث الأليم الأسبوع الماضي، عندما كان “براخاس” مع إحدى صديقاته “رايلي غودريتش” في قاعة سينما بمدينة كورونا، لحضور عرض فيلم “ذي فوريفر بورج”، وعندها أطلق رجُل النار عليهم.

توفيت “رايلي غودريتش” فور إطلاق النار عليها، بينما أُصيب “باراخاس” بإصابة خطيرة، نُقل على إثرها إلى المستشفى، وأعلنت شرطة كورونا أنه توفي السبت بسبب جروحه.

تم القبض على المشتبه به “جوزيف خيمينير” من قبل الشرطة، ولكنها أعلنت أنها تعتقد بفرضية “الهجوم الغير مبرر”، كما أن قوات الأمن صرحت بأنه “تم العثور على سلاح ناري وأدلة أخرى تربطه بمسرح الجريمة” في منزله، علماً بأنه يبلغ من العمر “20 عاماً”.

بالإضافة إلى أنه تم سرقة أشياء أثناء الهجوم، وأوضحت الجهات الأمنية أن ذلك ليس الدافع الأساسي للجريمة، وأن هذا تصرف فردي ل”جوزيف”.

الجدير بالذكر أن “أنتوني باراخاس” يُعرف على موقع الشهير “تيك توك” بإسم “إتس أنتوني مايكل” ويتابعه مليون فرد تقريباً ،وكان يقدم فيديوهات قصيرة لتوثيق حياته اليومية.

جدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية قد شهدت تصاعدا ملحوظا في حوادث العنف المسلح، وقد وصفها الرئيس الأمريكي “جون بايدن” بالآفة.

حيث سجلت أمريكا خلال العام الماضي 2020 أكثر من 19 ألف جريمة قتل بالسلاح الناري، وخلال عام 2012 قتل رجل يحمل عدة أسلحة 12 شخصا داخل سينما بمدينة أورورا بولاية كولورادو الأميركية.

باراخاس

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى