أخبار مصرسلايد

صور الواقعة وأرسلها لصديقه.. انتحار أحد مشاهير الـ “تيك توك” في القاهرة

انتحار أحد مشاهير الـ "تيك توك"
انتحار أحد مشاهير الـ “تيك توك”

شهدت منطقة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة، واقعة مؤلمة، حيث أقدم طفل من نجوم تطبيق تيك توك الشهير، على التخلص من حياته، بشنق نفسه داخل غرفة نومه، والغريب في الأمر أنه قام بتصوير اللحظات الأخيرة أثناء التجهيز لعملية انتحاره وأرسلها لأحد أصدقائه.

انتحار أحد مشاهير الـ “تيك توك”

الطفل محمد رضا البنداري البالغ من العمر 15 عاما، عاشقا لتصوير كافة لحظات حياته، وتصوير فيديوهات مرحة، لبثها على تطبيق تيك توك، تخطى معه الأمر مرحلة الشغف والعشق ووصل لمرحلة الجنون، حيث أقبل على تسجيل لحظات الموت، وقد كشفت التحريات أن “محمد رضا” كان يجلس قبل الواقعة بساعات قليلة مع مجموعة من الأصدقاء.

وخلال هذه اللحظات طلب الطفل المنتحر من أحد أصدقائه مغادرة المكان، وأبلغه أنه سيرسل له رسالة بعد قليل على واتساب، وبالفعل غادر قرينه المكان، وبعد مرور حوالي 60 دقبقة استقبل الطفل الآخر رسالة تحتوي على مقطع فيديو لـ”محمد” وهو يجهز لعملية الانتحار، حيث قام بتعليق حبل كمشنقة في سقف عرفة نومه.

وأضافت التحقيقات أن صديقه أسرع للتوجه إلى منزل الطفل المنتحر، وطرق باب الشقة ولكن دون جدوى، لذلك قرر الذهاب إلى عم صديقه، وأخبره بكافة تفاصيل الفيديو وأن نجل شقيقة سينتحر، فأسرعا سويا إلى الشقة وقاما بكسر باب الشقة بمساعدة الجيران، وكانت الصدمة الكبرى، عندما وجدوا محمد جثة هامدة معلق في غرفة نومة.

وتم إبلاغ والد الطفل محمد والذي يعمل في محل تصليح أحذية بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت المباحث لمباشرة التحقيقات.

وقد قررت النيابة بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية من عدمه ؟.

وباستدعاء أسرة الطفل لسماع أقوالهم، قالوا أنهم تفاجأوا بانتحار نجلهم، ولم يتهموا أحد بالتسبب في وفاة الطفل محمد رضا.

 

 

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى