أخبار الشرقية

مكافحة الجرائم ضد المرأة يعلن رفع حالة الطوارئ استعداداً لعيد الأضحى‏

حملة لمقاومة التحرش

كتبت | مي باهي

أعلن قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمديرية أمن الشرقية رفع حالات الطوارئ القصوى استعداداً لعيد الأضحى المبارك، لتأمين السيدات والبنات من ضاهرة التحرش التي تظهر في الأعياد خاصة .

وقد صرح النقيب «أحمد فيصل»أنه تم الدفع بضباط وأفراد قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة وذلك للتواجد فى مختلف الشوارع الرئيسية بمدينة الزقازيق، وخاصة المناطق التى تزداد فيها نسب التحرش بالفتيات وأماكن التجمعات الكبيرة .

وأضاف : أن القسم يضم اثنان من الشرطيات للتعامل مع البلاغات، وذلك للتغلب على خوف الفتيات عن الإبلاغ عن حالات التحرش بسبب الحرج، الأمر الذى كان دافعاً لدى أجهزة الأمن للدفع بسيدات فى القسم.

وطالب«فيصل» من المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أى حالات تحرش أو عنف ضد المرأة، بحيث يتم التعامل الفوري مع البلاغ وضبط المتحرشين للقضاء على تلك الظاهرة التي ترتفع في الأعياد وأضاف أنه سيتم الدفع بقوات من ضباط وأفراد القسم لضبط أى حالات تحرش.

وأكد النقيب «أحمد فيصل» أن اللواء«رضا طبلية»مدير أمن الشرقية، وجه برفع حالة الاستعداد للدرجة القصوى، وذلك لمواجهة حالات التحرش وضبط المخالفين .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى