أخبار الرياضة

ممدوح عباس يُصدر بيانًا لتوضيح أسباب الحجز على أرصدة الزمالك

271551_0

أصدر ممدوح عباس ، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانًا رسميًا للرد حول أزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك والتى أعلن عنها مجلس إدارة الأبيض.

وتضمن بيان ممدوح عباس نقاطًا مهمة لتوضيح حقيقة الحجز على أرصدة الزمالك، ومنها إقراضه لنادي الزمالك 42 مليون جنيه خلال الفترة من 2006 وحتى 2009، والتى كان يتولى فيها رئاسة النادي، ومنح عباس القروض للنادي بدافع حب القلعة البيضاء والحفاظ عليها ومساندتها طيلة فترة التعثر وضمان استقرار جميع الأنشطة الرياضية وتقديم الخدمات بشكل دائم ومنتظم.

وقال عباس، في بيانه، إنه تقدم بطلب رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، يطالب باسترداد الأموال التي أقرضها للنادي والمسجلة بأوراق رسمية لدى الشؤون القانونية والإدارية، ولكن رفضت إدارة نادي الزمالك وكان الرد الدائم «مالكش حاجة عندنا».

وأشار إلى أن مطالبته باسترداد الأموال التي أقرضها للنادى ليس تصرفًا جديدًا أو مبتدعًا، لأن رئيس نادي الزمالك الحالي في وقت سابق استرد من النادي 2 مليون جنيه، بما يعني أن ما يطالبه سبق أن طالب به رئيس النادي الحالي، بل وأول من أسس له لكي تكون الحقائق كاملة، وحصل من النادى على 2 مليون جنيه على دفعتين.

وأضاف عباس في بيانه أن الأحكام الأخيرة التي حصل عليها باسترداد الأموال وبموجبها ستجرى عملية الحجر، ليست حديثة، إنما هي متداولة منذ وقت طويل في المحاكم.

وأكد عباس أن الربط بين التحفظ على أموال النادي والمشاكل المالية للنادي، أمر غير صحيح، لأن القضايا التي صدر أحكام بشأنها لصالحه منظورة أمام القضاء منذ 2014، ورئيس النادي الحالي على دراية بكل تفاصيلها، وإذا كانت هناك أزمة مالية أو تخبط إداري بالنادي فسببه الإدارة الخاطئة المبنية على الهوى والصوت العالي.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى