أخبار مصرسلايد

بالتزامن مع بداية الدراسة.. مناشدة عاجلة من وزارة الصحة لأولياء أمور الطلاب

الصحة

وجهت وزارتا الصحة والسكان والتربية والتعليم والتعليم الفني، مناشدة عاجلة لأولياء أمور الطلاب بداية من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الثانوي والتعليم الفني، بخصوص تلقي لقاح كورونا، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الصحة على “فيسبوك”.

مناشدة عاجلة من وزارة الصحة لأولياء أمور الطلاب

حيث ناشدت وزارة الصحة والتربية والتعليم أولياء الأمور للطلاب، بداية رياض الأطفال حتى مرحلة الثانوية العامة والفنية، بسرعة التوجه إلى أقرب مركز من مراكز اللقاحات المنتشرة على مستوى الجمهورية، لأخذ لقاح فيروس كورونا لحماية أنغسم وأبنائهم من الإصابة بفيروس كورونا، والحفاظ على استقرار العملية التعليمية.

جدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد 2021-2022 قد بدأ اليوم السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة للحفاظ على صحة الطلاب وكافة أعضاء العملية التعليمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على توفير زائرة صحية في كل مدرسة، مع التأكيد على جميع الطلاب بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، وغسل الأيدي بشكل مستمر على مدار اليوم الدرسي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى